ترتيب الدوري السعودي.. الهلال في الصدارة والشباب والأهلي يلاحقونه

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
ابتعد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خطوة بعد تعادله مساء الاثنين على ضد الفيصلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، لموسم 2020-2021.
ووصل الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي الى النقطة 30 جمعها في 15 مباراة خاضها نجح خلالها في الفوز بثمانية مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى خسارة وحيدة سجل خلالها 23 هدفاً وتلقى ثمانية.
وحل نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في خمسة والخسارة في مواجهتين فقط.
وجاء في المرتبة الثالثة فريق الأهلي الذي استطاع تحقيق انتصار مثير على مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السعودي، مساء الأحد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، حيث جمع 29 نقطة من 15 مباراة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في إثنين والخسارة في 4 وبفارق الأهداف عن المتصدر الذي يتبقى له مواجهة.
بهدف لكل منهما في نفس الجولة حيث وصل الى النقطة 25 في المركز الرابع جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في مواجهتي، وجاء التعاون في المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مثلهم والخسارة في 3 مباريات.
أما الفيصلي فهو في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع الرائد في عدد النقاط.
وفي قاع الدوري تواجد العين برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في 10 لقاءات، ويسبقه ضمك في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات ومثلهم تعادلات، وخسارة 9 مباريات، فيما تواجد الباطن في الترتيب الرابع عشر برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات.
 

المرفقات

  • 1611658131474.png
    1611658131474.png
    275.2 KB · المشاهدات: 0

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل