• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال فى الدوري الانجليزي اليوم

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
يحل أرسنال المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد الننى، ضيفا على نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "سانت ماري"، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
موعد مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال فى الدوري الانجليزي اليوم والقنوات الناقلة
تقام مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال، على ملعب "سانت ماري"، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5
يدخل أرسنال مباراة اليوم، حاشدا قوته الضاربة للثأر من ساوثهامبتون، الذى أطاح بالجانرز من الدور الرابع بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى، يوم السبت الماضى.
ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم جهود نجمه الجابونى بيير أيمريك أوباميانج، الذى توجه إلى مسقط رأسه في الجابون قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزى، بسبب أزمة عائلية.
على الجانب الأخر يدخل ساوثهامبتون مباراة الليلة على أمل استغلال ترنح أرسنال وغياب أوباميانج، لتحقيق فوز جديد على الجانرز، لرفع رصيد نقاطه للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة الحصول على فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا أو
الحصول على فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
ويحتل ساوثهامبتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذى يحتل المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل