• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-04
المشاركات
223
مستوى التفاعل
98
النقاط
47
الإقامة
العراق
الجواهر
619♔
الجنس
أنثى
في المجتمع العربي يميل الناس إلى تناول الوجبات الدسمة عالية السعرات الحرارية، فهي تمثّل لهم وجبات كاملة تعوّض ما فقدوه من طاقة بعد يوم عمل طويل أو في أيام الشتاء الباردة. الكوارع من الأكلات الشعبية المعروفة وخصوصاً في المطبخ المصري والسوري حيث يفضّلها الغالبية العظمى من الناس وخصوصاً الرجال فمن يريد أن يرمّ عظمه على حدّ قولهم يتناول وجبة من الكوارع وتوابعها من الفتّة واللسانات والرأس

فوائد الكوارع للنساء::تمدّ الجسم بسعرات حرارية عالية، ممّا يجعلها تعطي الجسم طاقة هائلة لذا فهي تعدّ مثالية في موسم الشتاء للحصول على الدفء. تحتوي على عناصر غذائية يحتاجها الجسم، مثل: الفسفور، والكالسيوم، والمغنيسيوم، واليود وهذه المعادن تحمي من التهابات المفاصل وهشاشة العظام. تمدّ جهاز المناعة بالكولاجين الضروري للجسم والذي يحمي بطانة الجهاز الهضمي من التقرحات والالتهابات المتكرّرة بفعل العوامل المسببة للقرحة المعديّة والقولون العصبي. تزيد من نضارة البشرة وتساعد في حماية الجلد من التشققات والجفاف وتزيد من رطوبته وحيويته، وقوّة الشعر وصحّته بفضل وجود مادّة الكولاجين، والبروتينات، والفيتامينات، مثل: (B6, B12) تقوّي الدورة الدموية وبناء الخلايا وتجديدها؛ لاحتوائها على البروتين والفيتامينات.

تساعد تركيزات فيتامين B6 وB12 على تقوية أعصاب الزوجين، كما تحفظ النواقل العصبية وخلايا المخ وتساعد الجسم على إفراز الهرمونات المناسبة للعلاقة الزوجية.

تحتوي وجبة الكوارع على بروتينات وأملاح معدنية تساعد الجسم على تقوية جهازه العضلي، وتكسب الزوجين القدرة والنضارة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
11,080
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,804♔
الجنس
أنثى

بارك الله فيك على المجهود الطيّب

 
أعلى