• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أرسنال يتعافى من الخروج من كأس الاتحاد

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
ساوثامبتون (إنجلترا) (رويترز) - تألق ألكسندر لاكازيت وبوكايو ساكا ليفوز أرسنال 3-1 خارج أرضه على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء ليثأر لنفسه من الخروج من الدور الرابع لكأس الاتحاد أمام الفريق ذاته مطلع الأسبوع الجاري.
وتقدم ساوثامبتون، الذي فاز 1-صفر على أرسنال يوم السبت الماضي، بهدف سجله ستيوارت أرمسترونج لكن النادي اللندني تعافى وأدرك التعادل بواسطة نيكولا بيبي قبل أن يسجل ساكا ولاكازيت ليضمن الخروج بالنقاط الثلاث.
وحقق أرسنال فوزه الخامس في ست مباريات بالدوري، ليتقدم إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أستون فيلا وتشيلسي وساوثامبتون.
وكاد لاكازيت أن يتقدم بهدف مبكر لأرسنال في الدقيقة الثانية بعد انفراد بالحارس أليكس ماكارثي الذي أنقذ الفرصة بقدميه وردت الكرة بهجمة أسفرت عن ركلة ركنية.
وبعد دقيقة واحدة، سجل ساوثامبتون عن طريق أرمسترونج مستفيدا من ركلة ركنية نفذها جيمس وارد-براوس، لكن نيكولا بيبي أدرك التعادل لأرسنال بعد خمس دقائق بعدما تلقى تمريرة من جرانيت تشاكا.
ومنح ساكا التقدم لأرسنال قبل الاستراحة بست دقائق
مستفيدا من تمريرة رائعة من لاكازيت قبل أن يراوغ الحارس ماكارثي الذي استعجل في الخروج من مرماه.
وضغط ساوثامبتون بشكل متقدم واستحوذ على الكرة في مناطق خطيرة لكن استمرت معاناته أمام المرمى وأنقذ بيرند لينو حارس أرسنال أكثر من فرصة لإدراك التعادل.
ورد ساكا في وقت لاحق الهدية إلى لاكازيت وأرسل كرة عرضية حولها المهاجم الفرنسي من مدى قريب إلى هدف في الدقيقة 73.
وحصل وارد-براوس على فرصة جديدة قرب النهاية من ركلة حرة، لكن الحارس لينو أنقذها ببراعة.
وأبدى الشاب ساكا سعادته بتسجيل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم والنجاح في تعويض الخسارة أمام ساوثامبتون في كأس الاتحاد.
وأبلغ ساكا محطة (بي.تي سبورت) "ظهرنا بشكل أفضل كثيرا من يوم السبت، فلقد كان يوم السبت محبطا...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل