موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي اليوم

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
يستضيف مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، لخوض مباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها العاشرة والربع مساء، اليوم الأربعاء، والتي يسعى الشياطين الحمر للفوز بها لتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب البريمييرليج.
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شبفلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد شبفلد يونايتد فى تمام العاشرة والربع مساء، اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1
يدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة بروح معنوية مرتفعة، بعد انفرادهم بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوزهم على ليفربول حامل اللقب في مباراة الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلة الأحد الماضية بنتيجة 3-2.
ويأمل أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز على ضيفه الليلة، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الوصيف، الذى لديه مباراة مؤجلة من


الدور الثانى للبطولة.
وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "نحن لا نندفع، يجب أن نحقق الاستمرارية، نريد أن تستمر في التقدم ونواصل العمل كما نفعل الآن".
وتابع مدرب مانشستر يونايتد قائلا: " "في مواسم أخرى كثيرة كان مانشستر يونايتد يفوز بالدوري بفارق 15-20 نقطة. نحن نعلم أنها بداية شيء ما ، نريد فقط أن نكون قادرين على المنافسة والاستمرار في التحسن ".
على الجانب الأخر يدخل شيفلد يونايتد مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة جيدة ومحاولة الخروج من اللقاء بأقل الخسائر، حيث أنه يعلم جيدا قوة منافسه.
ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل شيفلد يونايتد جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل