• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

عالم التقنية

تقني
من أهلنا
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,016
مستوى التفاعل
1,151
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
الجواهر
6,524♔
الجنس
ذكر
واتساب ويب الآن أكثر حماية عبر بصمتي الأصبع والوجه


أعلنت واتساب عن ميزة حماية جديدة موجهة خصيصاً لمستخدمي نسخة الويب وواتساب عبر أجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنهم توثيق هويتهم الشخصية عبر بصمتي الأصبع والوجه أثناء عملية ربط أجهزتهم ببعض.

والآن أثناء ربط جهاز الهاتف بالكمبيوتر سواء من خلال واتساب ويب أو نسخة ويندوز، فإنه سيطلب منك توثيق الهوية ببصمة الأصبع أو الوجه وذلك قبل فتح نافذة التوثيق برمز الاستجابة السريعة QR.

ودائماً سيمكنك معرفة الجلسات النشطة وعمليات تسجيل الدخول وإلغاء ربط أي منها وذلك في حال اكتشفت جلسة ما لا تخصك عبر جهاز ليس تابعاً لك.

وتؤكد الشركة أنها لا تحصل على بيانات بصمة الأصبع والوجه الخاصة بالمستخدم، حيث يتم التعامل معها عبر نظام التشغيل ولا يتم إرسال شيء إلى واتساب.

وهذه طبقة حماية إضافية قبل الدخول في إجراءات التوثيق والربط ما يمنع على القراصنة من اختراق الحسابات أثناء استخدام واتساب عبر الكمبيوتر. وبالطبع يجب أن يكون هاتفك يدعم إحدى البصمتين على الأقل أي الأصبع أو الوجه لتستفيد من الميزة.



المصدر:

WhatsApp

التدوينة واتساب ويب الآن أكثر حماية عبر بصمتي الأصبع والوجه ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

Ibn AliraQ

رئيس مجلس الإدارة
إنضم
2018-08-28
المشاركات
12,995
مستوى التفاعل
3,674
النقاط
297
الإقامة
العراق
الجواهر
17,321♔
الجنس
ذكر
شكرا تقني على مشاركة الخبر والتفاصيل
تحيتي
 
أعلى