• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كلمات مرور iCloud تصل إلى ويندوز عبر إضافة كروم

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,171
Baghdad
جوهرة
დ104,313
الجنس
أنثى
أصدرت شركة آبل إصدارًا جديدًا من iCloud لنظام التشغيل ويندوز 10، مما يسهل عملية إدارة كلمات المرور بالنسبة للمستخدمين المحاصرين بين آبل ومايكروسوفت.
وبناءً على ملاحظات إصدار التحديث، يبدو أن آبل تقدم إضافة iCloud Passwords المصممة لمتصفح كروم في قائمة الميزات الجديدة، مما يسمح باستخدام كلمات مرور سلسلة مفاتيح iCloud عبر أجهزة ويندوز.
ويضيف التحديث دعمًا لإضافة كلمات مرور iCloud‌ لمتصفح جوجل كروم، وبعد تثبيت الإصدار 12 من ‌iCloud‌ لنظام التشغيل ويندوز عبر Microsoft Store، يظهر قسم جديد لكلمات المرور في التطبيق يحمل شعار ‌سلسلة مفاتيح iCloud.
وعند محاولة استخدام الميزة، فإن تطبيق ‌iCloud‌ يطالب المستخدمين بتنزيل إضافة كروم، لكن الإضافة معطلة والنقر للتثبيت يؤدي إلى صفحة ويب معطلة.
ولا يؤدي البحث في سوق كروم الإلكتروني عن الإضافة إلى ظهور أي شيء، ويبدو أن آبل ربما أطلقت تحديث iCloud لنظام ويندوز قبل الأوان قليلاً.
وهناك خيار جديد لمزامنة كلمات المرور عند فتح التطبيق، ويؤدي تحديد المربع إلى ظهور مطالبة بتسجيل الدخول، إلى جانب طلب المصادقة الثنائية.
ووفقًا لصفحة دعم آبل، تحتاج إلى تشغيل المصادقة51.screenshot_____-_____chrome43.jpg


الثنائية حتى يتمكن حسابك من الوصول إلى الميزة، التي ربما تكون اختيارًا جيدًا لأنك، من الناحية النظرية، تقوم بمزامنة جميع كلمات المرور الخاصة بك.
ومن المحتمل أن يكون هذا خطأ يتم معالجته في المستقبل القريب، ويبدو أنه عندما يعمل، يمكن لمستخدمي ويندوز الوصول إلى كلمات مرور ‌سلسلة مفاتيح iCloud الخاصة بهم عبر أجهزة ويندوز من خلال متصفح جوجل كروم.
وإذا كنت لا تستطيع الانتظار، يمكنك دائمًا التبديل إلى مدير كلمات المرور المخصص، لكن عملية نقل جميع كلمات المرور الخاصة بك مزعجة إذا كنت تستخدم سلسلة مفاتيح iCloud.
ويمثل وصول سلسلة مفاتيح iCloud إلى متصفح كروم المرة الأولى التي تظهر فيها ميزة إدارة كلمة المرور خارج جهاز ماك، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة منها إلى أقصى حد.
وليس من الواضح ما إذا كانت آبل تقدم هذه الإضافة لأجهزة ماك في المستقبل أيضًا، ويبدو في الوقت الحالي أنها تقتصر على ويندوز لتسهيل حياة كثير من الأشخاص الذين يستخدمونها عبر أجهزة آيفون أو آيباد.
 
بارك الله فيكم على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز لكم مني أجمل التحيات وكل التوفيق لكم يا رب
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل