• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شاومي تكشف عن شاحن لاسلكي يعمل عن بعد أمتار

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
شاومي تكشف عن شاحن لاسلكي يعمل عن بعد أمتار - Xiaomi Mi Air


الشواحن اللاسلكية اليوم تحتاج وضع الجهاز على تماس مع قطعة الشحن، كانت هناك تجارب في المختبرات لتقديم شحن لاسلكي حقيقي، لكن شركة شاومي اليوم لديها شاحن Mi Air الذي يقدم ذلك عبر منتج فعلي يمكن شراءه قريباً.

بداية Mi Air ليس شاحن صغير تضعه بجانبك على الطاولة، إنه بحجم كبير لذا سيشغل حيزاً من الغرفة ويشحن هواتف المستخدمين المتواجدين فيها وباقي أجهزتهم بشكل متزامن وباستطاعة 5 واط.

يتألف الشاحن من 144 هوائي يستخدم تقنية الأمواج الميليمترية ويمكنه التعرف على موقع الهاتف الدقيق في الغرفة ويرسل له الشحنات الكهربائية حتى وإن تحرك من مكانه، طالما هو في المدى المدعوم.

في الشحن اللاسلكي المعروف حالياً يتم استخدام 14 هوائي استقبال لإشارة الموجات الميليمترية لتحويلها إلى طاقة كهربائية من خلال دارة مخصصة.

تدّعي شاومي أن وجود الأجسام بين الشاحن والهاتف لن يعيق عمله ويؤثر على كفاءة الشحن، وذلك مثل الإنارة والسماعات وأجهزة التلفاز وغيرها.

لم تكشف شاومي عن موعد إطلاق المنتج، ولا سعره الذي من المؤكد سيكون باهظاً ولن يشتريه الجميع نظراً لحجمه الكبير، حيث سيناسبه الاستخدام في أماكن معينة كالمطاعم والفنادق أكثر من المنازل العادية لاسيما التي ليس فيها مساحات كافية.


We're excited to bring you the remote charging technology – Mi Air Charge Technology! Charge multiple devices simultaneously while you're gaming, walking around or even when something's in the way, no strings attached. Another giant leap forward in wireless charging technology! pic.twitter.com/wEoB10wOQ2

— Xiaomi (@Xiaomi) January 29, 2021






التدوينة شاومي تكشف عن شاحن لاسلكي يعمل عن بعد أمتار ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل