• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماذا يعني الشحن الهوائى وكيف تستفيد منه لشحن هاتفك الذكى؟

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,152
Baghdad
جوهرة
დ104,219
الجنس
أنثى
كشفت إحدى الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية عن تقنية شحن عن بعد تسمى Mi Air Charge، حيث ستمكن هذه التقنية الجديدة المستخدمين من شحن أجهزتهم عبر الهواء دون استخدام أي كابلات أو حوامل شحن لاسلكية، وذكر الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun أن هذه التكنولوجيا لديها 17 براءة اختراع تقنية.

وبحسب موقع TOI الهندى، قالت الشركة إن حل الشحن الجديد هذا سيكون قادرًا أيضًا على شحن الساعات الذكية والأساور وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء في المستقبل، ووفقًا للشركة ففي المستقبل ، سيتم بناء جهاز غرفة المعيشة مثل مكبرات الصوت ومصابيح المكتب ومنتجات المنزل الذكي الأخرى على تصميم مزود الطاقة اللاسلكي الذي سيكون خاليًا تمامًا من الأسلاك.

كيفية عمل تقنية Mi Air Charge
تعمل تقنية Mi Air Charge على تحديد المواقع ونقل الطاقة، حيث تشتمل كومة الشحن المعزولة التي طورتها الشركة على هوائيات تداخل من خمس مراحل ، والتي يمكنها اكتشاف موقع الهاتف الذكي بدقة
تنقل مجموعة التحكم في الطور المكونة من 144 هوائيًا موجات بعرض ملليمتر مباشرة إلى الهاتف من خلال
تشكيل الحزمة.

وطورت الشركة أيضًا مجموعة هوائيات مصغرة مع "هوائي منارة" مدمج و "هوائي استقبال مركب"، وتعمل مجموعة هوائي الاستقبال المكونة من 14 هوائيًا على تحويل إشارة الموجة المليمترية المنبعثة من كومة الشحن إلى طاقة كهربائية من خلال دائرة المعدل لتحويل تجربة شحن الخيال العلمي إلى حقيقة.

وحاليًا، تعد تقنية الشحن عن بعد الجديدة قادرة على الشحن عن بعد بقوة 5 واط لجهاز واحد داخل دائرة نصف قطرها عدة أمتار، وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن أيضًا شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت (يدعم كل جهاز 5 واط) ، وحتى العوائق المادية لا تقلل من كفاءة الشحن.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل