• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 35
  • Replies 0

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
7,941
مستوى التفاعل
1,215
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
13,397♔
الجنس
أنثى


أحكم الشارقة قبضته على صدارة الترتيب لدوري الخليج العربي بفارق الـ 5 نقاط عن أقرب منافسيه، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة بعد فوزه الغالي على ضيفه الفجيرة 3-2 في المباراة المثيرة التي أقيمت بإستاد الشارقة ضمن الجولة 14، وتجلت اثارة المباراة في تقدم الشارقة بثلاثية ثم سجل الفجيرة هدفين وكان قريباً من التعادل، ودفعت الخسارة بالفجيرة للمركز 13 برصيد 7 نقاط.
قدم الفجيرة مستوى جيد في الشوط الأول تفوق فيه على الشارقة، وهدد مرمى الحارس عادل الحوسني أكثر من مرة، كان أخطرها في منتصف الشوط، من رأسية للعراقي محمد مصطفى ذهبت للشباك في أقصى الزاوية اليمنى ولكن الحكم عمار الجنيبي ألغى الهدف بسبب وجود دفع لأحد مدافعي الشارقة قبل الهدف، واتفق حكم "الفار" مع قرار الحكم، واستمرت سيطرة الفجيرة مع تراجع للشارقة وغياب للهجمات المنظمة ولكن دون فعالية للفريق الضيف على مرمى الحوسني، وعلى عكس مجريات اللعب، نجح الشارقة في تسجيل هدف السبق "ق 38" من رأسية لكايو لوكاس اصطدمت فيها الكرة بالمدافع محمد مصطفى وذهبت للمرمى، وبعد الهدف أجرى مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري تبديل اضطراري بخروج ويلتون سواريز ودخول لوان بيريرا، ولم يسفر الوقت المتبقي عن شيء يذكر
image.jpeg
 

أعلى