• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

rowaida mostafa

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-03-13
المشاركات
153
مستوى التفاعل
75
النقاط
47
الإقامة
القاهرة
الجواهر
608♔
الجنس
أنثى
لورا ابو اسعد : ولدت ونشأت في مدينة حمص وهي شقيقة الممثلة ميسون أبو أسعد، درست اللغة الإنجليزية بكلية الأداب. ظهرت بدور متكرر في المسلسل الدرامي بيت العز بجانب عباس النوري ونبيلة النابلسي في 2003، حيث قدمت دور يسرى ابنة بيت العز التي تعيش في أسرة محافظة لها قيمها وأخلاقها، تواجه مشاعر الحب عندما يأتي ابن عمها من الأرجنتين، وتعيش في حالة نفسية صعبة، بين الحب وبين موقف شقيقها الذي يهدد بقتل ابن عمه إذا تم الزواج.

كان عام 2005 عاماً كبيراً للورا، حيث ظهرت في عدة مسلسلات سورية. بداية في مسلسل أنا وأربع بنات، حيث أدت دور البنت الكبرى ليلى وهي فتاة قوية جداً تكافح وتشتغل ومتزوجة من رجل (نضال سيجري) شخصيته ضعيفة جداً. ثم صورت عربيات وهو لوحات دراما منفصلة ناقدة اجتماعية، من إخراج شادي علي وإنتاج شركة المحيط. وفي نفس السنة، شاركت بحوالي سبع حلقات بمجموعة أدوار مختلفة في مسلسل أمهاتنا. وهو عمل يتحدث عن الأمهات ويعتمد المخرج فيه أسلوب الفيلم التلفزيوني حيث يتألف العمل من 30 فيلما وكل فيلم مدته 45 دقيقة، ومن تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج سمير حسين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى