• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-04
المشاركات
178
مستوى التفاعل
76
النقاط
47
الإقامة
العراق
الجواهر
507♔
الجنس
أنثى


بالطبع تحلمين سيدتي دوماً بالحصول على شعر طويل وناعم ولامع يمنحك أنوثة طاغية ولكن عند رؤية ذلك في المنام قد تحمل معها الكثير من الدلالات والرؤى منها المُفرحة والمُحزنة.

الشعر الطويل في المنام للعزباء هو دلالة على العيش حياة سعيدة والوصول إلى مناصب قيادية وتحقيق الاماني والطموحات بل ونيل الشرف والعزة، فإذا كنتِ عزباء وتمت رؤية ذلك فهو دلالة على تقدم شخص لخطبتك يتولى مناصب مرموقة في المجتمع ويوفر لكِ حياة كريمة فيما بعد.

فإذا كانت رؤيتك لأمير أو خليفة وتقدم لخطبتك فهو إشارة إلى إمتلاك النفوذ والسلطة والقدرة على بسط سيطرتكِ على كثير من البلدان المجاورة، وإذا تمت رؤية الشعر وهو متفرق أو الخصلات متباعدة عن بعضها البعض فذلك إشارة إلى الإنفصال عن الشخص الذي تم الإرتباط له لعدة سنوات وبالتالي تشعرين بالوحدة وترغبين في مخالطة أقوام آخرين لكي يتم إيجاد شريك الحياة المناسب.

أما إذا كانت الشعر متشابك أو مجعد ولا يمكن فك خصلاته فذلك دلالة على مواجهتكِ للكثير من المشاكل المادية أو المعنوية في الآونة الأخيرة التي تؤثر على حالتكِ النفسية وتجعلك تشعرين بالاحباط بل ويتم برمجة تلك المشاعر من خلال العقل اللاواعي على هيئة أحلام أو رؤى.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أعلى