الشعر الطويل في المنام للعزباء

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
145
47
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
بالطبع تحلمين سيدتي دوماً بالحصول على شعر طويل وناعم ولامع يمنحك أنوثة طاغية ولكن عند رؤية ذلك في المنام قد تحمل معها الكثير من الدلالات والرؤى منها المُفرحة والمُحزنة.

الشعر الطويل في المنام للعزباء هو دلالة على العيش حياة سعيدة والوصول إلى مناصب قيادية وتحقيق الاماني والطموحات بل ونيل الشرف والعزة، فإذا كنتِ عزباء وتمت رؤية ذلك فهو دلالة على تقدم شخص لخطبتك يتولى مناصب مرموقة في المجتمع ويوفر لكِ حياة كريمة فيما بعد.

فإذا كانت رؤيتك لأمير أو خليفة وتقدم لخطبتك فهو إشارة إلى إمتلاك النفوذ والسلطة والقدرة على بسط سيطرتكِ على كثير من البلدان المجاورة، وإذا تمت رؤية الشعر وهو متفرق أو الخصلات متباعدة عن بعضها البعض فذلك إشارة إلى الإنفصال عن الشخص الذي تم الإرتباط له لعدة سنوات وبالتالي تشعرين بالوحدة وترغبين في مخالطة أقوام آخرين لكي يتم إيجاد شريك الحياة المناسب.

أما إذا كانت الشعر متشابك أو مجعد ولا يمكن فك خصلاته فذلك دلالة على مواجهتكِ للكثير من المشاكل المادية أو المعنوية في الآونة الأخيرة التي تؤثر على حالتكِ النفسية وتجعلك تشعرين بالاحباط بل ويتم برمجة تلك المشاعر من خلال العقل اللاواعي على هيئة أحلام أو رؤى.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل