عالم الابراج والحظ

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
103
47
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
حظك اليوم لكل عالم الأبراج .. حب جديد للعذراء وتقلبات للميزان ومفاجآت للحمل والأسد والقوس

برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم السبت، تشعر براحة كبيرة بعد حالة من اليأس بسبب ظهور علامات الانفراج لعدد من المشاكل التى كانت تواجهك.


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم السبت، لا تعطي ثقة مطلقة لمن حولك فأنت لا تعلم نواياهم تجاهك وكن على حذر وتصرف بذكاء.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم السبت، حافظ على ثقتك بنفسك واختياراتك ولا تدع أحدًا يسيطر على تفكيرك لإقناعك بوجهة نظر معينة مهما كان شأنه. تفاصيل اكثر عن برج الجوزاء

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم السبت، تشعر بحنين إلى حياتك الماضية وتفكر فى ذكرياتك وقد تكلم شخصيات قديمة لهم معزة خاصة فى قلبك لم تحدثهم منذ فترة بعيدة.


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم السبت، لا يبدو أن المشاكل والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي، كن حازمًا وحاول استعادة فرض رأيك.

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم السبت، أظهر حبك ولا تتردد في خوض تجارب جديدة لأنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم.


برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم السبت، تشعر بالملل والكآبة بسبب الروتين اليومي وتحتاج إلى الترفيه عن نفسك قد يكون السفر مع من تحب فكرة ممتازة لاستعادة حيويتك ونشاطك والخروج من هذه الحالة.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم السبت، يوم مناسب لأداء الواجبات الاجتماعية وصلة الرحم، زيارة المرضى من الأقرباء أو الأصدقاء والمشاركة فى فاتورة علاج أحدهم إن أمكنك.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم السبت، لا تخف فكل ما مررت به في الفترة الأخيرة من ضغط، سينعكس على حياتك بالإيجاب.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت، ينتظرك يوم من المفاجآت السارة، وتقدم لك الحياة فرصة للتطور والنجاح شارك من حولك بأفكارك.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم السبت، عندما تستعيد هدوءك وتصبح أكثر ثقة بنفسك، سوف تتحسن الأمور ابدأ بتغيير نفسك وستجد أن الصعوبات التى تواجهك تتلاشى واحدة تلو الأخرى.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم السبت، تتخذ قرارًا حاسمًا يغير مسار حياتك، وتبدو واثقًا بنفسك اليوم وباستطاعتك الخروج من وضع محرج تواجهه.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل