• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
10,508
مستوى التفاعل
1,921
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
18,058♔
الجنس
أنثى
أنهت محافظة كربلاء المقدسة تهيئة أكثر من 6 آلاف قطعة ارض لتوزيعها كوجبة اولى بين المستحقين من الكوادر الصحية والامنية والتربوية، بينما أطلقت الاستمارة الالكترونية للتقديم عليها من قبل تلك الفئات.
وقال المحافظ نصيف جاسم الخطابي، في حديث صحفي، ان "بلدية كربلاء بالتعاون مع الجهات والدوائر الاخرى هيأت مساحة من الارض تكفي لأكثر من ستة الاف قطعة سكنية لغرض توزيعها بين كوادر دائرة الصحة والقوات الامنية والكوادر التربوية وعمال النظافة".
واضاف ان "عشرات الاليات التابعة للبلدية عملت خلال الاشهر الماضية على تعديل المساحات التي تمت اضافتها الى المحافظة ضمن التخطيط العمراني واصبحت الان جاهزة لتوزيعها"، مشيرا الى ان "الدوائر المعنية الصحية والامنية والتربوية والبلدية أطلقت الاستمارة الإلكترونية ووضعت شروطها ونقاطها لشمول المستحقين منهم على ان ينتهي العمل في الوقت القريب".
ولفت الى ان "هذه هي الوجبة الاولى وستعمل المحافظة على شمول شرائح اخرى"، كاشفا عن وجود "تنسيق مع المصرف العقاري من اجل تقديم القروض مع تسهيلات اخرى تقوم بها الحكومة المحلية لتوفير المناسب
 
أعلى