• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الشعر القصير في المنام للعزباء

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
مشاهدة الشعر القصير في المنام للعزباء، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها لن تصل إلى ما تريده في الأيام القادمة وستنال سوء الحظ في أكثر من أمر هام بالنسبة لها.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها أصبحت صلعاء في الحلم وإن شعرها تساقط بأكمله، فيكون ذلك دليل إلى أنها ستفقد كل من يعولها وستضطر إلى أن تسعى لكسب الرزق بنفسها.
إذا رأت الفتاة العزباء أن شعرها أصابه الشيب بأكمله في المنام، فهذه إشارة إلى أنها ستقابل رجل يفهمها ويقدرها وسيستمتعان بحياتهما معا.

تفسير مشاهدة الشعر القصير في المنام للمتزوجة:

فسر بعض العلماء أن مشاهدة السيدة المتزوجة أنها تقص شعرها في الحلم، يكون ذلك دليل على أن الهم الذي يسيطر على حياتها سيختفي.
مشاهدة السيدة المتزوجة أن شعرها طويل في المنام وكانت فقيرة، كان ذلك دليل على أن الله سيغنيها وستصبح من ذوات الأملاك، كما تدل الرؤية على أن تلك السيدة جميلة المظهر والخلق.
إذا رأت السيدة المتزوجة أن شعرها قصير في المنام وهي تفضل أن تتركه طويل في الحقيقة، كان ذلك رمز إلى أنه سيتوفى زوجها في وقت قريب أو تدل تلك الرؤية على أن أحد أقاربها الرجال سيموت.
رؤية السيدة المتزوجة أن شعرها مقطع كله أو بعضه في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هناك كثير من المشاكل بينها وبين زوجها وان الحياة بينهم غير مستقرة ولا هادئة وأنهم على وشك الانفصال.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل