• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بيتكوين تلامس حاجز الـ50 ألف دولار

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
انخفضت عملة البيتكوين بنسبة تصل إلى 5.6 بالمئة لتصل إلى 45914 دولارًا في ساعات التداول في الأسواق الآسيوية، من صباح الإثنين، بعد أن سجلت أعلى مستوى قياسي بلغ 49714.66 دولارًا يوم الأحد.
وكانت العملة المشفرة قد قفزت بنسبة 20٪ في الأسبوع منذ أن أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا" أن لديها 1.5 مليار دولار استثمارات في البيتكوين، وإنها ستقبل قريباً قبولها لبيع سياراتها.
وكانت بيتكوين قد ارتفعت قيمتها بأكثر من 60 بالمئة عن العام الماضي حتى الآن واكتسبت أكثر من 1100٪ منذ أن سجلت أدنى مستوى لها في عام واحد في مارس من العام الماضي.
وقال كريس ويستون ، رئيس الأبحاث في شركة "ببيرستون" للسمسرة في ملبورن، "هناك هذه الموجة الصافية من اللاعبين الكبار (الشراء) التي استمرت في دفع السعر للأعلى".
وبعد فترة طويلة من تجنب الشركات المالية التقليدية لهذه العملة يبدو أن بتكوين والعملات الافتراضية الأخرى بدأت تدخل بشكل متزايد ضمن التيار الرئيسي كأصول ووسيلة دفع روتينية.
وكان بنك "بي.إن.واي ميلون" قد قال الأسبوع الماضي إنه أنشأ وحدة جديدة لمساعدة العملاء في الاحتفاظ بالأصول الرقمية ونقلها وإصدارها.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل