• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رؤية الاموات في المنام

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
قال المغماسي عن رؤية الاموات في المنام في مقابلة على قناة MBC حيث قال: "الأصل أن الأموات في دار حق وما دام الأموات في دار حق فإنهم لا يقولون إلا الحق، هذا من حيث الأصل، الإنسان إذا نام على طهارة ترتفع روحه، الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها، فمن تفسير هذه الآية أن أرواح الموتى تلتقي مع أرواح الأحياء حال ارتفاعها، حال النوم، فإذا اجتمعت ربما حدثت روح الميت روح الحي بخبر ثم تنزل روح الحي، تعود إلى صاحبها وهي في طريقها.."

وتابع قائلا: "إذا كانت قد تحصنت بالأذكار وقراءة القرآن قبل أن ينام فإنه لا مجال للشياطين أن تزود في تلك الرؤية أو تنقص، فتصبح الرؤية صادقة كفلق الصبح وما أخبر به الميت يقع على وجه الحقيقة.."

وأضاف: "أحيانا قد يكون الإنسان قد نام على غير ذكر فترتفع روحه فقد يلقى ميتا في المنام فيخبره الميت بأشياء تكون حقيقة لأنه في دار حق ثم إذا هبطت روحه ونزلت إلى ذلكم الجسد ربما اجتلتها الشياطين فزادت أو أنقصت فلا تكون الرؤية حقا واضحة لا لبس فيها.."
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل