• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 63
  • Replies 1

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
9,042
مستوى التفاعل
1,347
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,479♔
الجنس
أنثى
وصفات طبيعية لتفتيح حول العين ما يلي :-

· وصفة الخيار يُعتبر الخيار مُبرّداً طبيعياً للبشرة، كما يحتوي على خصائصاً قابضةً لذلك، فهو يساعد على تفتيح لون البشرة، وزيادة تدفّق الدم، وتقليل الانتفاخ، ممّا يساعد على تفتيح حول العينن وطريقته هي: المكونات: حبةٌ واحدةٌ من الخيار. طريقة التحضير: تُقطّع حبة الخيار إلى شرائحٍ سميكةٍ، وتُبرّد في الثلاجة. تُوضع شرائح الخيار الباردة فوق العينين مدّة 10-15 دقيقةٍ. تُغسل البشرة بالماء الدافئ. تُكرّر هذه الوصفة مرتين في اليوم مدّة أسبوع؛ للحصول على نتائجاً مُرضيةً.

· وصفة عصير الليمون يحتوي الليمون على فيتامين C، وخصائص التبييض التي تعمل على إزالة الهالات السوداء، وطريقته هي:[٣] المكونات: بضع قطراتٍ من عصير الليمون. قطعةٌ من القطن. طريقة التحضير: تُغمس قطعة من القطن في عصير الليمون، وتُطبّق على منطقة حول العين. يُترك عصير الليمون على البشرة مدّة 10-15 دقيقةٍ. تُشطف البشرة بالماء. تُكرّر هذه الوصفة بانتظامٍ؛ لظهور نتائج مُرضية.


· وصفة التفاح يحتوي التفاح على حمض التانيك Aالذي يعمل على تبييض البشرة، كما يحتوي على فيتامين B، وفيتامين C، والبوتاسيوم التي تعمل على تغذية البشرة، وبالتالي يعمل على تفتيح منطقة حول العين، وطريقته هي: المكونات: تفاحةٌ ناضجةٌ. طريقة التحضير: تُقطّع التفاحة الناضجة إلى قطعٍ سميكةٍ. تُوضع قطع التفاح حول العينين، وتُترك عليهما مدّة 30 دقيقةٍ. تُشطف البشرة بالماء البارد. تُكرّر هذه الوصفة بانتظامٍ؛ للحصول على نتائجاً مرضيةً.

· وصفة النعناع تحتوي أوراق النعناع على خاصية التبريد، وبالتالي تعمل على تهدئة العينين المتعبتين، ممّا يساعد بدوره على تقليل الهالات السوداء، وطريقته هي: المكونات: حفنةٌ من أوراق النعناع الطازجة. كميةٌ من عصير نصف ليمونة. قطعة قماشٍ ناعمةٍ. طريقة التحضير: تُطحن أوراق النعناع الطازجة؛ للحصول على معجونٍ. يُوضع معجون النعناع في وعاءٍ للخلط، ويُضاف لها عصير الليمون. تُمزج المكونات جيداً. يُوضع المزيج حول العين، ويُترك عليها مدّة 10-15 دقيقةٍ. تُغسل البشرة بالماء الدافئ. تُجفّف البشرة بقطعة قماشٍ ناعمةٍ. تُكرّر هذه الوصفة مرةً واحدةً يومياً؛ للحصول على نتائجاً مُرضيةً
 

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
11,080
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,804♔
الجنس
أنثى

شكرا جزيلا على المشاركة

 
أعلى