• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
10,296
مستوى التفاعل
1,844
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
17,702♔
الجنس
أنثى
بغداد : الفرات نيوز} حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، من وصول اللقاحات المضادرة لفيروس كورونا الى "الفاسدين" متوعداً بحملة "برلمانية شديدة".
وقال السيد الصدر في تغريدة على تويتر: "هناك تقصيرا واضحا من الحكومة بخصوص وصول اللقاح ضد الوباء المتفشي وإن لم يصل بالموعد المحدد فلنا حملة برلمانية شديدة".
واضاف ان "مجانيته حين وصوله لا يعني أنه لن يكون بعيدا عن أيدي الفاسدين وأخذ الأموال من الشعب لحجة أو أخرى كتقديم تطعيمه على الآخرين أو بيعه في الأسواق بصورة غير قانونية وما شاكل ذلك".
وقال "فالحذر وإلا فإننا مضطرون للقيام بما يلزم ضمن الأطر القانونية، كما وأنصح بالبدء بتسجيل أسماء المواطنين ابتداء من المناطق النائية والفقيرة لأنها أشد عرضة للجائحة، مضافا الى أن التطعيم باللقاح لا يكون نهائيا بل يجب الوقاية من المرض كما يقول المختصون وذلك بالابتعاد عن التجمعات والالتزام بالوقاية من خلال الكمامات وما شاكل ذلك.. فعلى المواطنين الالتزام بذلك".
 
أعلى