• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

السيد الصدر يحذر من وصول لقاح كورونا الى هؤلاء ويتوعد بـ"حملة شديدة"

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,363
الجنس
أنثى
بغداد: الفرات نيوز} حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، من وصول اللقاحات المضادرة لفيروس كورونا الى "الفاسدين" متوعداً بحملة "برلمانية شديدة".
وقال السيد الصدر في تغريدة على تويتر: "هناك تقصيرا واضحا من الحكومة بخصوص وصول اللقاح ضد الوباء المتفشي وإن لم يصل بالموعد المحدد فلنا حملة برلمانية شديدة".
واضاف ان "مجانيته حين وصوله لا يعني أنه لن يكون بعيدا عن أيدي الفاسدين وأخذ الأموال من الشعب لحجة أو أخرى كتقديم تطعيمه على الآخرين أو بيعه في الأسواق بصورة غير قانونية وما شاكل ذلك".
وقال "فالحذر وإلا فإننا مضطرون للقيام بما يلزم ضمن الأطر القانونية، كما وأنصح بالبدء بتسجيل أسماء المواطنين ابتداء من المناطق النائية والفقيرة لأنها أشد عرضة للجائحة، مضافا الى أن التطعيم باللقاح لا يكون نهائيا بل يجب الوقاية من المرض كما يقول المختصون وذلك بالابتعاد عن التجمعات والالتزام بالوقاية من خلال الكمامات وما شاكل ذلك.. فعلى المواطنين الالتزام بذلك".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل