• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

هيام الشمري

عضو جديد
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2021-03-05
المشاركات
1
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
الإقامة
الرياض
الجواهر
10♔
الجنس
أنثى
تفسير التفاح في الحلم

يدل على الهمة للرجل وأن كل من يراه من الرجال يكون بعدده قدر همته، فإن من له أملاك فإن رؤيته للتفاح تدل على أملاكه، والتاجر رؤيته تدل على التجارة الخاصة به ومزارعه، ومن يرى التفاح سواء كان ذكر أو أنثى فإن هذا يتعلق بأمر ما يحمل همه أو ينتظر حدوثه.


عندما يرى شخص ما بأنه قد أمسك بيديه تفاحاً صالحاً للأكل أو قام بأكله أو التفاح كان ملك له فإنه يدل على أن همته ستكون بنفس قدر التفاح وطعمه أو نفس درجة رضاءه عن شكل التفاح وكمه، وقد قيل بأنه إذا كان التفاح مذاقه حلو فهو يدل على رزق حلال لصاحب الرؤية والتفاح الذي طعمه يكون حامض فيدل على مال حرام، ومن ألقى عليه الحاكم أو شخص ذو منصب ألقى عليه تفاحة فإن الرائي تتحقق أمنيته، وقيل أيضاً في من رأى أنه يقسم التفاح أو يقوم بتقطيعه لأجزاء فإنه يقوم بتوزيع المال على من يحتاجون المال أو يقدم السعادة لكل من حوله ، وإن تمت إصابته بجرح أثناء التقطيع أو كان لا يرغب تقطيعه فإنه سينال حزناً من جهات كثيرة أو يقوم بعض الأشخاص بالاتفاق مع بعضهم للنيل منه، ومن رأى أنه يقوم بتقشير التفاح فإنه سيكشف أمراً منسياً لشخص أو لنفسه.

أما رؤية شجرة التفاح في الحلم تدل على الإيمان والتقوى وتقربك من الناس، فمن رأى أنه قام بزراعة أو غرس شجرة التفاح في الحلم فإنه سوف يكفل يتيماً، ومن يقوم بقطف التفاح من الشجرة في الحلم فإنه سوف يحصل على المال من رجل غني وشريف مع شكره لصاحب الرؤية على صنعه الطيب، وقد قال بعضاً من علماء التفسير بخلاف الرأي للعلامة ابن سيرين بأنه من قام بقطف التفاح من الشجرة فإنه سوف يطرد من المكان الذي ينتمي له ويحبه وهذا استنادا على قصة سيدنا آدم عليه السلام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
9,033
مستوى التفاعل
1,343
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,459♔
الجنس
أنثى
شكرا للمشاركة عزيزتي
لكن ابتعدي عن تعشيق الروابط بالكلمات
لانه مخالف لقوانين المنتدى
 
أعلى