• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
8,967
مستوى التفاعل
1,339
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,321♔
الجنس
أنثى
بغداد: الفرات نيوز} أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، فجر اليوم الثلاثاء، زيارة لمقر قيادة عمليات بغداد.
وترأس الكاظمي فور وصوله اجتماعًا، حضره كل من وزير الداخلية، ونائب قائد العمليات المشتركة، وقائد عمليات بغداد، فضلاً عن عدد من القيادات الأمنية وضبّاط الأجهزة العسكرية والأمنية.
وتابع القائد العام للقوات المسلحة بحسب بيان لمكتبه "سير تنفيذ الإجراءات الأمنية المتخذة، كما اطلع على تفاصيل التفجير برمانة يدوية في مكب نفايات الذي استهدف الزائرين المشاركين في إحياء مراسم زيارة الإمام موسى الكاظم عليه السلام".
كما تابع تنفيذ الخطط والواجبات الموكلة للقوات الامنية وتأكيد حماية الزائرين كما وجّه ببذل أقصى درجات الإنتباه والاستعداد لضمان انسيابية مراسم زيارة الامام موسى بن جعفر عليه السلام وجميع الفعاليات والنشاطات الجارية في العاصمة الحبيبة بغداد".
وكانت خلية الإعلام الأمني أعلنت مساء الأثنين ان رمانة يدوية أنفجرت في مكب نفايات قرب جسر الائمة في بغداد، مما أدى الى اصابة ثمانية مدنيين دون وقوع شهداء، كمعلومات أولية عن الحادث.
وأشارت الى ان قوة خاصة باشرت بالبحث والتفتيش الدقيق قرب مكان الحادث والتحقيق من الملابسات
 
أعلى