• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رؤية شخص ميت في المنام وهو حي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
عند رؤية البنت العزباء في المنام لوالدها المتوفى وهو حي ويسير معها في الشارع ويقوم بالتحدث معها وتوجيهها، فهذه إشارة وعلامة على أنها سوف تحصل على الخير والبركة والسعادة في حياتها القادمة.
قد فسر العلماء رؤية البنت العزباء في الحلم وهي تقوم بالذهاب إلى قبر أخوها المتوفي وتجده بجوارها وهو حي ويبدو عليها الفرح الشديد والسعادة البالغة، فهذه علامة على أنها سوف تتمكن من تحقيق كل أحلامها وأهدافها وطموحاتها.
أما عند رؤية البنت العزباء في المنام وجارها المتوفى وهو حي ويتحدث مع الناس وهي يبدو عليها الدهشة والحيرة، فهذه علامة على اقتراب موعد زفافها وزواجها من الشخص الذي كانت تحبه وتتمنى الزواج منه.
عند مشاهدة البنت العزباء في منامها لصديقتها المتوفية وهي ما زالت على قيد الحياة وتأكل وتتحدث معها، فهذه دلالة واضحة على أنها سوف تحصل على التفوق والنجاح والتوفيق في دراستها وأنها سوف تحصل على أعلى الدرجات والتفوق على كل زملائها وأصدقائها.

تفسير رؤية الميت في المنام وهو حي للمتزوجة
عند رؤية المرأة المتزوجة في المنام لجارها المتوفى وهو حي ويقوم بالتحدث معها في العديد من أمور الحياة المختلفة وهي في حالة من الخوف والقلق الشديد، فهذه علامة ودلالة على أنها سوف تحصل على الخير والبركة والسعادة والرزق الوفير والأموال الكثيرة في حياتها القادمة.
كما أنه عند رؤية المرأة المتزوجة لوالدها المتوفى وهو ما زال على قيد الحياة ويقوم بالابتسام لها وهي يبدو عليها السعادة والفرح والسرور، فهذه علامة ودلاله على أنها سوف تحصل على الحمل القريب التي كانت تنتظره منذ فترة طويلة وأنها سوف تسعد به هي وزوجها.
قد فسر العلماء رؤية المرأة المتزوجة في المنام وهي تقوم بالتحدث مع صديقتها المتوفية وهي تبدو ما زالت حية، فهذه علامة على أنها سوف تحصل على تحقيق لكل أحلامها وأمالها وطموحاتها التي كانت تتمناها في حياتها القادمة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل