• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفسير الحلم بالميت مريض

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
رؤية الميت في المنام مريض
– هناك أقوال تقول بأن ذلك يدل على أن الميت في حياته كان يقوم بمعاصي وأنه بعد موته يتعذب بهذه المعاصي، فإذا كان هناك وجع في عنقه أو رقبته فإن ذلك يعبر على أن الميت لم يتصرف في الأموال الخاص به بشكل حسن، وإذا كان الميت يعاني من ألم يوجد في عينيه فإن ذلك يدل على هذا الشخص كان يسكت عن قول الحق وكان يشاهد الحرام.

– أما إذا كان الميت يتوجع وكان الوجع في يده فإن ذلك ممكن أن يدل على أنه لم يقم إعطاء إخوته الحقوق الخاصة بهم، أو يدل على أن أمواله كان مصدرها حرام، أما إذا كان مكان الألم هو وسطه أو أجنابه فإن ذلك يدل على ظلم الشخص الميت لامرأة في حياته وأنه أخذ منها حقها، أما إذا كان يعاني من وجع في البطن فإن ذلك يدل على أن ذلك الشخص في حياته كان يقوم بالظلم لأهله وأنه كان غير بار بأهله.

– وإذا تم رؤية الميت في المنام يتوجع من ساقه فإن ذلك له دلالة على أن ذلك الشخص كان لم يقوم بصلة الرحم ولم يسأل أبدا عن أهله.

تفسير الحلم بالميت مريض بمرض شديد
يقول علماء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في المنام أن الميت عنده مرض شديد وقوي فإن ذلك يدل على أن ذلك الميت كان مديون في حياته وأنه يقوم بالبحث عن أحد يقوم بسداد دينه هذا في حالة أنك تعرف هذا الشخص، أما في حالة عدم معرفتك للميت الذي جاء فالمنام فيدل ذلك على أنك ستتعرض لأزمة مالية أو انك ستقوم بالتخلي عن دينك وأنه غير واصل للرحم.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل