• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

Mahy

عضو جديد
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2021-03-14
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
kuwait
الجواهر
25♔
الجنس
أنثى

تعلم اللغة الأنجليزية من خلال قصة : علاء الدين والمصباح السحري

أهمية وفوائد تعلم اللغلة الأنجليزية من خلال القصص

هناك أهمية وفوائد كثيرة من تعلم اللغة الأنجليزية عن طريق القصص , لعل أهم تلك الفوائد هو أن لا يشعر الطالب أو المتعلم للغة الأنجليزية بالملل وعلي العكس يكون هناك نوع من المرح في مرحلة الدراسة , حيث أن الدارس للغة الأنجليزية يشعر بالحماسة والشغف لمتابعة ومعايشة القصة محل الدراسة ولايكون هناك نوع من التوتر الدراسي أو الأحساس بالاجبار .
أيضا من خلال تعلم اللغة الأنجليزية بواسطة القصص يتم تخزين مجموعة جيدة من العبارات والمفردات الأنجليزية كل مرة ومع كل قصة .


تعلم اللغة الأنجليزية من خلال قصة علاء الدين

إنها واحدة من القصص الخيالية العربية الأكثر شعبية ، وهي جزء من مجموعة "حكايات الليالي العربية". أراد الساحر الشرير امتلاك مصباح سحري. كان المصباح في الكهف في الصين. لسوء الحظ لم يتمكن الساحر من الحصول عليها بمفرده. ويمكن أن يساعده طفل واحد فقط. ذات يوم التقى الساحر بهذا الصبي في السوق الصينية. كان اسم الصبي علاء الدين. علاء الدين كان فقيرا . اقترح عليه الساحر اتفاقية. وفقًا لذلك ، كان سيشتري كل خبز علاء الدين وسيذهب الصبي معه إلى مكان سحري ، حيث كان الكهف السحري ... كانت مهمة علاء الدين هي النزول إلى الكهف والعثور على هذا المصباح السحري في الحديقة السحرية. ولكن عندما سقط علاء الدين ووجد المصباح ، لم يستطع العودة. أغلق حجر كبير الممر.

 
أعلى