• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-04
المشاركات
223
مستوى التفاعل
98
النقاط
47
الإقامة
العراق
الجواهر
619♔
الجنس
أنثى
عندما يحين موعد التهنئة بالمولود الجديد، فهنالك عدد من الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها أثناء القيام بهذه المهمة ألا وهي ضرورة ادارك واستيعاب بأن هذه المناسبة هي مناسبة سعيدة تتعلق بالأب والأم والعائلة بأكملها، اذا لابد من مشاركة التهنئة والمباركة برسالة صادقة تشمل ارسال أطيب التمنيات إلى جميع الأفراد المعنيين بهذه المناسبة، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة كبيرة من أجمل وأرق رسائل التهنئة بالمولود الجديد لعام 2021:

تهانينا على وصول مولودك الجديد لأول مرة، ونتمنى من الله دائماً أن يملأ ابنك حياتك بالفرح والحب، وكم نتشوق بالفعل لرؤية الطرق العديدة التي يباركك الله بها مع هذا الطفل الصغير.

نحن متحمسون حقًا لأن طفلك الجديد قد وصل سالمًا بحمد الله، ونتمنى أن يمتلئ دوركما الجديد كوالدين بالكثير من الفرح والسعادة والحب.

الف مبروك المولود الجديد، ونتمنى من الله أن ينعم عليه دائماً بالصحة والشرف والنجاح والعمر المديد.

أهلاً وسهلاً بك إلى عالمك الجديد، وحقاً نود أن نشكرك على توسيع هذه العائلة وجعلها جميلة بوجودك، وكم نحن حريصون بالفعل على رؤيتك تكبر أمامنا يوماً تلو الآخر.

لقد انضمت للتو أميرة جديدة رائعة إلى العائلة، فيا لها من لحظة جميلة لتكون جزءًا منها، تهانينا ونتمنى لكما كل التوفيق في تلك المهام الآبوية الشاقة القادمة.

تهانينا من أجل مولودك الجديد، فهذا حقاً وقت رائع لعائلتك، ونأمل أن تمتلئ مرحلة الطفولة القادمة بالكثير من المرح والحب والعناق.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى