• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أرق رسائل التهنئة بالمولود

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
عندما يحين موعد التهنئة بالمولود الجديد، فهنالك عدد من الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها أثناء القيام بهذه المهمة ألا وهي ضرورة ادارك واستيعاب بأن هذه المناسبة هي مناسبة سعيدة تتعلق بالأب والأم والعائلة بأكملها، اذا لابد من مشاركة التهنئة والمباركة برسالة صادقة تشمل ارسال أطيب التمنيات إلى جميع الأفراد المعنيين بهذه المناسبة، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة كبيرة من أجمل وأرق رسائل التهنئة بالمولود الجديد لعام 2021:

تهانينا على وصول مولودك الجديد لأول مرة، ونتمنى من الله دائماً أن يملأ ابنك حياتك بالفرح والحب، وكم نتشوق بالفعل لرؤية الطرق العديدة التي يباركك الله بها مع هذا الطفل الصغير.

نحن متحمسون حقًا لأن طفلك الجديد قد وصل سالمًا بحمد الله، ونتمنى أن يمتلئ دوركما الجديد كوالدين بالكثير من الفرح والسعادة والحب.

الف مبروك المولود الجديد، ونتمنى من الله أن ينعم عليه دائماً بالصحة والشرف والنجاح والعمر المديد.

أهلاً وسهلاً بك إلى عالمك الجديد، وحقاً نود أن نشكرك على توسيع هذه العائلة وجعلها جميلة بوجودك، وكم نحن حريصون بالفعل على رؤيتك تكبر أمامنا يوماً تلو الآخر.

لقد انضمت للتو أميرة جديدة رائعة إلى العائلة، فيا لها من لحظة جميلة لتكون جزءًا منها، تهانينا ونتمنى لكما كل التوفيق في تلك المهام الآبوية الشاقة القادمة.

تهانينا من أجل مولودك الجديد، فهذا حقاً وقت رائع لعائلتك، ونأمل أن تمتلئ مرحلة الطفولة القادمة بالكثير من المرح والحب والعناق.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل