• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 14
  • Replies 0

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
9,034
مستوى التفاعل
1,343
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,461♔
الجنس
أنثى
نيوز} اعلن رئيس مؤسسة الشهداء، عبدالاله النائلي، الاربعاء، في سابقة تعد الاولى من نوعها الطعن بقانون الموازنة الاتحادية للسنة 2021.

وقال النائلي في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" سيطعن في المحكمة الاتحاديه باي نص في الموازنة يخالف القوانين النافذه للشهداء والمضحين، وانه لن يسمح بان تنسف حقوقهم بهذه الطريقة".
وطالب النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي بـ"اعادة التصويت على المادة ٢١ وان ينبه النواب الشيعة ان حقوق الشهداء والمضحين في مهب الريح اذا مررت هذه المادة ".
كا اعرب النائلي عن" استغرابه من عدم حذف المادة 21 من الموازنة خلال جلسة التصويت، وانه صوت على اصل المادة التي تنسف اربعة قوانين نافذة هي قانون موسسة الشهداء رقم ٢ لسنه ٢٠١٦ وقانون موسسة السجناء رقم ٤ لسنة ٢٠٠٦ المعدل وقانون ضحايا الارهاب رقم ٢٠ لسنة ٢٠٠٩ المعدل وقانون التقاعد الموحد رقم ٢٦ لسنة ٢٠١٩ المادة ١٠ منه".
فيما اعلن" الحاق الضرر بعوائل الشهداء والمضحين الذين ضحوا ودافعوا عن كرامته لكي ينعم العراق بالامن والاستقرار"، راجياً اياهم" بتصحيح موقفهم والتصويت على حذف المادة ٢١ قبل الانتهاء من قانون الموازنة، والحرص جميعاً على حفظ مصالح الشهداء والمضحين".
وحذر النائلي من" غضب جماهيري لا تحمد عقباه". بحسب
 
أعلى