• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-03-01
المشاركات
220
مستوى التفاعل
90
النقاط
47
الإقامة
مصر
الجواهر
857♔
الجنس
أنثى
رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للعزباء تحمل الكثير من التفسيرات والدلالات التي تختلف من شخص لآخر، حيث يوجد بعض الناس يخافون من رؤية الطفل بالحلم متعلقة بالمشاكل والهموم، لذلك نتناول تفسير هذه الرؤية كما جاءت التفسير لعظماء المفسرين منهم الإمام ابن سيرين وابن شاهين وغيرهم من العلماء رحمة الله عليهم.

رؤية الطفل الذكر في المنام للعزباء لابن سيرين
فسرالإمام ابن سيرين عندما تري الفتاة العزباء الطفل الذكر في منامها، فهذا يدل على تخلصها من معصية وذني كانت ترتكبه، ثم تابت إلي الله عز وجل والله أعلى وأعلم.
كما فسر ابن سيرين عند رؤية الفتاة العزباء طفل ذك جميل في منامه، فهذا يدل على النجاح في الحياة، وتحقيق ما تتمناه في حياتها ولكن بعد عناء وتعب.
إذا رأت الفتاة العزباء الطفل الذكر يبكي كثيراً في المنام، فهذا يدل على حدوث لها أوجاع وهموم والله أعلى وأعلم.
إذا رأت الفتاة العزباء إنها تقوم بشراء طفل ذكر غي المنام، فهذا يدل على إنها سوف تقع في العديد من المشاكل والهموم خلال الفترة المقبلة من حياتها والله أعلى وأعلم.
إذا رأت الفتاة العزباء طفل رضيع يزحف نحوها في المنام، فهذا يدل على إنها سوف تتزوج من رجل يحبها، وتشاهد السعادة معه والله أعلي وأعلم.
 
أعلى