• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تالا

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

ناردين خليل

عضو
عضو في شباب الرافدين
2020-03-02
55
مصر
جوهرة
დ1,003
الجنس
أنثى
من الأسماء الخفيفة التي إنتشرت مؤخرا بسبب رقته وسهولة نطقه وكتابته، وكذلك معناه الجميل، حيث يعني لدى الإغريق الفتاة الحسناء في سن الشباب، كما أن له أصول يونانية مع زيادة حرف ليصبح تاليا Talia بمعنى الترعرع. كما أن لإسم تالا معنى عربي، وهو عبارة عن نبات من فصيلة الخبازيات، ومعناه نخلة بحجم صغير. و [معنى اسم تالا[/URL] اللغة الفرنسية يعني الذهب، وفي اللغة الفلبينية يعني نجمة الصباح، فكل معانيه مميزة وتجسد الجمال. وتتسم صاحبة إسم تالا بالرقة والنعومة، كما أنها فتاة محبوبة وحسّاسة في مشاعرها، وهادئة في طباعها.

مشاهير يحملون اسم تالا

تالا سمّان

مدونة موضة أمريكية ذات أصول سورية، عاشت طفولتها في دبي ثم إنتقلت إلى لندن لتدرس هناك، ثم عادت لتكمل حياتها في دبي وأسست مدونتها الشهيرة Myfashdiary لتشارك إطلالاتها اليومية مع متابعيها، حيث تتميز بأناقتها ومواكبتها لصيحات الموضة الرائجة. وقد أصبحت تالا سمّان أحد وجوه الموضة في العالم العربي، ولديها حساب على موقع إنستقرام يتابعها فيه أكثر من 120 ألف شخص.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل