• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
10,508
مستوى التفاعل
1,921
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
18,058♔
الجنس
أنثى
وزير التربية : مخاطباً الملاكات التربوية ...
صدقكم وحرصكم وامانتكم باداء الرسالة التربوية وحبكم لوطنكم العراق هو سبب نجاح الامتحانات التمهيدية

وجه معالي وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي ، كتاب شكر وتقدير الى اللجنة الدائمة للامتحانات واللجان الامتحانية الفرعية في بغداد والمحافظات والى ادارات المراكز الامتحانية والمعلمين والمدرسين والمشرفين المراقبين والموظفين الاداريين تثميناً لجهودهم في انجاح الامتحانات التمهيدية.

واثنى الدليمي على الجهود الكبيرة التي بذلت للحفاظ على استمرار الامتحانات على الرغم من كل المعوقات واغلاق بعض المديريات ، مضيفاً بان الجميع كان على قدر المسؤولية وحافظ على العملية الامتحانية باقتدار .

كما شكر جميع الطلبة المشاركين في الامتحانات نتيجة اظهارهم الانضباط العالي والحفاظ على سير الامتحانات دون معوقات ، متمنياً لهم دوام الموفقية والنجاح في دراستهم القادمة .

وخاطب الدليمي الجميع بهذه المناسبة قائلاً : بطولاتكم واصراركم وحبكم للعراق هو سبب نجاح الامتحانات التمهيدية ومنها ننطلق لمستقبل زاهر للتعليم في وطننا الحبيب.

كما اشاد معاليه بجهود وزارة الصحة وملاكاتها من الجيش الأبيض ووزارة التعليم العالي فضلا عن الوزارت الاخرى المساندة لها لما قدموه من جهود بغية انجاح هذه المهمة الوطنية ووصول الطلبة الى هدفهم المنشود .
FB_IMG_1618484787994.jpg
 

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى