• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (18 نيسان 2021)، بفتح تحقيق مع وزير النقل السابق، عبد الله لعيبي، بعد إقدامه على رمي الإسمنت بمجاري المنزل، المقرر تسليمه

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (18 نيسان 2021)، بفتح تحقيق مع وزير النقل السابق، عبد الله لعيبي، بعد إقدامه على رمي الإسمنت بمجاري المنزل، المقرر تسليمه للوزير الحالي.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أمراً صدر بإخلاء المنزل الذي كان يسكن فيه وزير النقل السابق، عبد الله لعيبي، من أجل تسليمه للوزير الجديد، ناصر الشبلي".
ولفت إلى أن "لعيبي رفض بعد انتهاء مهامه تسليم المنزل المخصص له، إلى الوزير الحالي ناصر الشبلي، وبعد أن تدخلت الجهات القانونية، قام الوزير لعيبي بوضع مادة الإسمنت في مجاري المنزل، إضافة إلى تهديم بعض الجدران وكذلك إحداث أضرار كاملة بالمنزل".
وأوضح، أن "ما حدث دفع الوزير الحالي ناصر الشبلي، إلى رفع شكوى، وحالياً تم تشكيل لجنة تحقيقية مع الوزير السابق الذي تعمد إضرار الأملاك العامة".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل