• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
10,393
مستوى التفاعل
1,881
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
17,881♔
الجنس
أنثى
بغداد : الفرات نيوز} خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 42 مليار دينار لصرف رواتب المعين المتفرغ المتراكمة لثلاثة اعوام والشمول الجديد.

وقال الوزير عادل الركابي في حديث صحفي، ان "التخصيص رصد لصرف الرواتب المتراكمة لأعوام 2016 و2017 و2018"، منوها بأن "الوزارة كانت قد صرفت العام 2019 الرواتب المتراكمة لنحو 13 الف اسرة من المشمولين براتب المعين المتفرغ، كما تسلموا 45 بالمئة من استحقاقاتهم المتراكمة لأعوام 2016 و2017 و2018".
واعلنت الوزارة في وقت سابق، أن هيئة رعاية ذوي الاعاقة فيها حصلت على تخصيصات جيدة بموازنة العام الحالي، وتسعى لإجراء تعديل في راتب المعين المتفرغ لمراعاة اوضاع هذه الشريحة التي هي بحاجة لاشكال عديدة من الخدمات.
وافصح الركابي عن "تكثيف الوزارة لجهودها من اجل اكمال صرف باقي استحقاقاتهم المالية، فضلا عن صرف الرواتب المتراكمة كاملة لنحو سبعة الاف اسرة للأعوام الثلاثة المذكورة ممن لديهم قرارات بالشمول".
وبين ان "الوزارة تعمل على صرف الاستحقاقات المالية
للشمول الجديد للمتقدمين البالغ عددهم تقريبا 60 الف اسرة ضمن العام الماضي، ممن لم يتسلموا رواتبهم للعام الماضي بسبب عدم اقرار موازنته”، مؤكدا ان “رواتبهم مؤمنة وستصرف بأثر رجعي للعام الماضي والاشهر التي يستحقونها من العام الحالي".
وتابع وزير العمل ان "الوزارة وزعت بمناسبة شهر رمضان المبارك، سلات غذائية بين مستفيدي الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة والارامل والمطلقات في عدد من مناطق بغداد بمبادرة خاصة بالشهر الفضيل، والتي ستستمر طيلة ايامه بالتعاون مع الجمعية العراقية الطبية، وشملت مدينة الصدر اضافة الى مناطق: البلديات والشعب والحرية والدورة والبياع"
 

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى