حذف جميع رسائل البريد
- تسجيل الدخول إلى Gmail. افتح www.gmail.com في متصفح حاسوبك وسجل الدخول إلى حسابك ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
- انقر على علامة v أكثر من القائمة الجانبية اليمنى . ثم حدد كل البريد من القائمة.
إذا كنت ترغب في حذف رسائل البريد الإلكتروني حسب الفئة:
فحدد واحدة من علامات التبويب للفئات ( الاجتماعية ، والترقيات ، والتحديثات ، والمنتديات ) من القائمة العلوية. - حدد المربع في الجزء العلوي الأيمن لتحديد جميع الرسائل. إنه بجانب الزر “المربع”.
- انقر على رابط “تحديد جميع المحادثات”. حيث سيتم عرضها كاختيار جميع المحادثات الـ # في كل البريد في أعلى الصفحة.
- انقر فوق رمز “حذف” الذي يشبه الصندوق الرمادي ، في أعلى الصفحة.
سيظهر لك مربع تأكيد. - تأكيد عملك. انقر فوق الزر ” موافق” في مربع التأكيد لحذف كافة المحادثات في علبة الوارد الخاصة بك.
- حذف رسائلك نهائيًا.
سيتم نقل الرسائل المحذوفة إلى سلة المهملات.
إذا كنت تريد إزالة رسائل البريد الإلكتروني من سلة المهملات ، فحدد إزالة كامل المحذوفات من القائمة الجانبية اليسرى.
انقر فوق الزر ” موافق” من مربع الحوار لتأكيد الإجراء الخاص بك. - تهانينا انت الأن انتهيت!
المصدر