• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-04
المشاركات
235
مستوى التفاعل
101
النقاط
47
الإقامة
العراق
الجواهر
649♔
الجنس
أنثى
الحياة مواقِف نُرزق بها ومِن خلالها، فقد يكون الرِزق محنة تكون سبب في فرج قريب، أو أصحاب صالحين، وقد يكون الاسم الذي يحمِل طاقة خير رِزق على الحاملين له، فأوصانا الرسول بالدِقة في اختيار اسماء اولادنا

ليان عبارة عن الشيء المليء بالنعومة والليونة وله الكثير من المعاني المعنى الثاني أحيانًا يكون الفرحة والرخاء في الحياة.المعنى الثالث البعض قال عنه إنّه الحياة المليئة بوسائل الرفاهية والرغد. فجميع هذه المعاني والتفسيرات صحيحة لأنّ جميعها متواجدة في الكُتُب الخاصة بمعاني الأسماء العربية الأصيلة.

معنى اسم ليان في المعجم العربي اسم ليان من الأسماء العربية المؤنَّثة الذي يأتي من فِعل (لان) طِبقًا للمعاجِم، وهذا يعني الشيء السهل والمرِن والبسيط.

أما عن معناه في علم النفس فهو البعض يعتقِد أنّ الأسماء تفسيرها في الثقافات والأديان فقط، ولكِن هُناك تفسيرات وجِدت من العلوم النفسية وتفسير الأسماء، حول طاقة كل اسم فإذا كانت الطاقة التي يحملها حَسَنة فواجِب تسمية أولادنا به والعكس صحيح.

فقال عُلماء النفس إنّ من تحمِل اسم ليان تتمتع بكم هائل من الطاقة والحيوية والنشاط المُفرِط، كما يوجد له قوة تسامح عالية تتشبع بها كل حاملات هذا الاسم، فمِن الجيد استعماله لتسمية بناتنا.
 

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى