• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مجلة الف باء أجويرو برشلونيا بصفقة انتقال حر

  • بادئ الموضوع ALFBAA
  • تاريخ البدء
  • 226
الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
AAKyoxp.jpg


اقترب النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث خضع للكشف الطبي، اليوم الإثنين.

وأصبح أجويرو لاعبًا حرًا بعدما انتهى عقده مع مانشستر سيتي الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري 2020-2021، لذلك يمكن للاعب التوقيع لأي فريق اعتبارًا من يوليو المقبل.

ووصل أجويرو إلى برشلونة صباح اليوم وأجرى الفحص الطبي في العيادة الخاصة بالنادي الكتالوني، بحسب قناة «كواترو» الإسبانية، ومن المنتظر أن يعلن برشلونة صفقة ضم مهاجم مانشستر سيتي السابق خلال ساعات.

وكان فابرزيو رومانو، صحفي «سكاي سبورت» قد أوضح أن أجويرو وقع بالفعل على عقد يربطه ببرشلونة سيمتد إلى 2023.

ويسعى برشلونة لتدعيم صفوفه لخوض موسم أفضل من المنصرم، والذي احتل فيه المركز الثالث في الدوري الإسباني وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، وتوج الفريق بكأس ملك إسبانيا.

وانضم أجويرو إلى مانشستر سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد، خلال صيف 2011، وشارك معه في 389 مباراة، أحرز 260 هدفًا وصنع 73 أخرى، وتوج بـ15 بطولة.

The post أجويرو برشلونيا بصفقة انتقال حر appeared first on الف باء | للأخبار مجلتها.

متابعة القراءة...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل