• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أمور يفعلها الرجل الذي يحب زوجته بصدق

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

ابن الحته

من اهلنا
2020-08-19
3,316
مصر
جوهرة
დ7,794
الجنس
ذكر

يتقبل انفعالها

في هذه الحالة يتقبل الرجل ان تنفعل زوجته في بعض المواقف ويرى في هذا جزءًا لا يتجزأ من شخصيتها، بل جزءًا فريداً. وفي حال كان يحبها فإنه يقدم لها الدعم في هذه الحالة ويسعى الى تهدئة مخاوفها والى دفعها الى الشعور بالاستكانة والسلام الداخلي والامان.

2 يدعم مشاريعها



لا يقف الرجل الذي يحب زوجته حجر عثرة امام طموحات زوجته واحلامها من اي نوع. بل انه يواكبها قدر استطاعته ويشجعها ومن الممكن ان يزيح العقبات التي قد تعترض طريقها. كما انه يحتفي بنجاحها ويبدي فخره بإنجازاتها امام الآخرين ولا يتردد في التحدث عن ذلك مراراً وتكراراً وان تفوقت عليه.




3 يحب مظهرها الطبيعي

يتقبل هذا الرجل شكل زوجته الطبيعي من دون ان تجري عليه اي تعديلات مثل التجميل او المكياج او تصفيف الشعر او اضافة المجوهرات. فهو يعبر لها عن عاطفته في كل الاوقات ومن دون التوقف عند الشكليات. كما انه يحافظ على هذه المشاعر في المراحل العمرية كافة.




4 يفي بالوعود



لا يتوانى الزوج المحب الصادق لزوجته عن الوفاء بالوعود والعهود التي قطعها لها اياً تكن درجة الصعوبات التي يمكن ان يواجهها في هذا الصدد. كما انه يدعمها في ما يتعلق بتحقيق اهدافها ولا يمتنع عن التنازل عن بعض الامور من اجل تحقيق مآربها سواء كانت فردية ام عائلية.




5 لا يمنعها من بناء العلاقات الاجتماعية



يعي هذا الرجل ان زوجته تحتاج الى بناء العلاقات الاجتماعية وحتى المهنية. ولهذا لا يعترض على ذلك ويتفهمه، بل من الممكن ان يصبح جزءًا منه. وهكذا لا يمنعها من الخروج الى مكان ما برفقة صديقاتها او من زيارتهن او من المشاركة في مناسبة تنظمها زميلاتها في العمل. بل انه يقدم لها كل التسهيلات اللازمة في هذا السياق ويرى ان سعادتها مدماك اساسي من مداميك السعادة العائلية.

يحترم وجهة نظرها

يظهر الود تجاه المقربين منها



فهو لا يهاجم افراد اسرتها وصديقاتها ولا ينتقدهم بشكل قاس على مسمع منها، بل انه يشجعها على بناء العلاقات الجيدة معهم ويثني على صفاتهم الجيدة. كما انه يحرص على مشاركتها الاحتفال بالمناسبات العائلية او حل المشاكل التي يمكن ان تواجه المقربين منها.

8 يظهر ثقته بها

فهو قد يشعر بالغيرة عليها في بعض الاحيان، لكن من الامور التي يفعلها الرجل الذي يحب زوجته ان يظهر ثقته الكبيرة بها في المقابل. وهو يعبر عن هذا بصراحة ووضوح ومن دون مورابة او تردد.
 
شكرا لكم على الموضوع الجميل و المفيد جزاكم الله الف خير على كل ما تقدموه لهذا المنتدى ننتظر ابداعاتكم الجميلة بفارغ الصبر
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل