برج العذراء 2022 - الحب والمال والصحة والوظيفة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
هل سيكون عام 2022 محظوظًا بالنسبة إلى برج العذراء؟
يُظهر برج العذراء أن عام 2022 سيبدأ بزخم مذهل في مجال الأعمال ، وخاصة في عمليات الاستحواذ الشخصية الهامة. يمكن أن يتعلق الأمر بمنزل أو ميراث أو مكسب مهم للغاية كان برج العذراء ينتظره لفترة طويلة.

تأثيرات الكواكب على برج العذراء في عام 2022
أنت تركز انتباهك على حياتك العائلية ، برج العذراء! تمنحك رحلة كوكب المشتري عبر المنزل والأسرة والحياة المنزلية دفعة لتغيير منزلك أو تجديده أو حتى زيادة حجمه. ومع ذلك ، يتم توسيع عائلتك عن طريق إضافة أعضاء جدد أو من خلال فهم بعض المواقف المتعلقة بالوالدين أو الأجداد. بغض النظر عن المشكلات التي تحتاج إلى حلها ، ستتدفق الأمور نحو حل النزاع وفهم بعض الأشياء التي بدت لك في وقت ما غير مقبولة. إن خلق بيئة معيشية إيجابية ، ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في قلبك ، هو الحل لجميع المشاكل. امنح نفسك مزيدًا من الوقت للاسترخاء وإعادة شحن البطاريات والشفاء والعثور على السلام الداخلي. مزاج برج العذراء ممتاز في الأشهر التسعة الأولى من عام 2022. كن أكثر ثقة في نقاط قوتك ، وامتلك منظورًا أكثر استرخاءً ، ولديك روح الدعابة ، وأنت تحب المرح ، وأن تجعل الآخرين يضحكون.
ينشط كوكب الزهرة في حركة رجعية ظاهرة في منزل الرحلات ، وبعد ذلك يتحرك في بيت المال. قد تواجه أيضًا بعض العقوبات. عزيزي فيرجوس ، حاول أن تركز انتباهك على عملك لأن بعض الأخطاء يمكن أن تحدث. يمكن الآن استئناف العلاقات مع الأشقاء أو بعض الأقارب البعيدين بمناسبة حدث سيحدث بعد 1 نوفمبر. علاوة على ذلك ، لعدة سنوات حتى الآن ، يرتعد أورانوس من الرغبة في التصرف في منزل المال الآخر لعلامة برج العذراء. الآن ، يوحد كوكب المشتري وأورانوس جهودهما مع زحل لمساعدة العذراء في الاستثمارات العقارية ، وفي العمليات الأخرى القائمة على الجدية والجهد والاستراتيجية طويلة المدى

لكن كوكب المشتري وزحل وأورانوس يتصرفون بشكل غير متناسق عندما يصطدمون بالطاقات مع بلوتو ، ويمكن أن يكون الجمع ضارًا في حالة المضاربات أو محاولات كسب المال الذي لم تعمل من أجله ، والإفراط في الإنفاق على الملذات والأناقة والأهواء وغيرها من الأمور سريعة الزوال. أشياء.
برج العذراء 2022 والحب و الارتباط - العلاقات
عام 2022 هو عام رائع لعذراء العذراء! ستكون الحياة الأسرية متناغمة ومليئة بالبهجة على مدار العام! إذا كنت منخرطًا في علاقة ، فيجب أن تعلم أن أجراس الزفاف ستقرع لك هذا العام. إذا كنت عازبًا ، فلديك كل الفرص لمقابلة الشريك الذي تريده. يحتوي عام 2022 على جميع المكونات الكونية ليكون عامًا خاصًا لعذراء العذراء ، سواء من حيث التنمية الشخصية والشراكات والعلاقات. هذه سنة ممتازة للزواج أو لبدء علاقة.
برج العذراء 2022 والحياة المهنية
يمكن أن تأخذ حياتك المهنية تغييرًا مفاجئًا ويمكن أن يكون لديك عالم جديد تمامًا من العمل! من صنعك. حتى لو لم تغير حياتك المهنية ، فسوف تغير الطريقة التي تؤدي بها عملك. هناك زيادة في أنظمة الاتصالات والإلكترونيات على مدار عام 2022 بأكمله. وستأتي هذه أيضًا مع ومضات ونتائج غير متوقعة. لكن الاتصال غير المنتظم سيحدث في علاقاتك المهنية وكذلك في علاقاتك الأكثر حميمية. يسود جو من الإثارة والتوقعات. استمتع بها. لم يكن لديك لفترة من الوقت وسوف تشعر أنها غريبة عليك. بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في برج العذراء ، فإن عام 2022 هو العام الذي يتم فيه أخيرًا مكافأة جميع الجهود المبذولة في محاولتهم للتطور المهني. ستحدث تغييرات مالية كبيرة ، مما يدعم خطة العذراء التي وضعها في العام السابق. يحتاج برج العذراء إلى مواصلة القتال لتحقيق أهدافهم. المشاريع الجماعية هي الأكثر فائدة في هذا الصدد.
هذا العام ، سيضطر الأشخاص المولودون في برج العذراء إلى السفر للعمل ، ومواجهة العديد من التحديات. كوكب الزهرة العابر عبر قطاع الدراسات والرحلات والدول الأجنبية ومبادئ الحياة سيسهل كل ما يتعلق بهذه المجالات. وبالتالي ، يمكن أن يتعلق الأمر بمواصلة الدراسة ، والذهاب إلى دورات دراسية في الخارج ، وإعادة إنشاء علاقة مع شخص ما من بلد آخر أو من ثقافة أخرى ، وقد تتاح لبعض برج العذراء الفرصة للذهاب في رحلة مرغوبة منذ فترة طويلة.
برج العذراء 2022 والمال
قد تظهر شخص جديد في عام 2022 في تغيير من تعاملك الدقيق المعتاد مع السجلات المالية إلى التعامل مع المزيد من المخاطر. إنه وقت جيد في حياتك للمال والموارد للشراء والبيع والأصول والخصوم. سوف تستمتع بحصاد المخاطرة المتزايدة بحلول أوائل الخريف عندما تجذب الأموال. قد يكون وقت جذب الموارد المالية من بعيد ؛ وسائل غير عادية ويمكن أن تكون كبيرة. قم بالتبديل على طريقتك المنظمة عادة للحفظ في حالة حدوث ذلك. سيحدث وقت اختبار في أواخر عام 2019 وتريد أن يكون لديك أساس مالي متين تحتك.
برج العذراء 2022 التوقعات الصحية
سيبدأ عبء العمل المجهد الأكثر انتظامًا العام وستقوم بتصحيح سريع لتتوافق مع صحتك من أجل التعامل معها. لن تكون المشكلات الصحية مشكلة كبيرة هذا العام لأنك ستتمتع بالجو النشط واليقظ والمتوقع من الإثارة تجاهك وسيؤدي ببساطة إلى اهتزاز العافية. أنت تميل إلى القلق والقلق بشأن الصحة بشكل طبيعي. هذه سنة لا تهتم بها حتى. العافية لك كمكافأة على سنوات الانضباط الماضية. موقفك سيحدد صحتك. منتصف عام 2019 يضع حداً للاضطرابات في حياتك. 2022 هو وقت الاستعداد لها.

توقعات بواسطة علم الفلك
العشر الأول: إذا صادف عيد ميلادك بين 23 أغسطس و 3 سبتمبر وفقًا لتوقعات برج العذراء 2022 ، فهذه سنة قوية لاكتشاف من أنت في أعمق عوالمك من خلال القدرة على الاستثمار في وضع العمل والانضباط ، فأنت تشعر براحة أكبر مع. العقد الثاني: إذا صادف عيد ميلادك بين 4 سبتمبر و 13 سبتمبر ، فإن الروتين الجديد والصحي الذي يشمل اللياقة البدنية وروتين الأكل يمكن أن يحررك لاستكشاف روائع الحياة من حولك. العقد الثالث: إذا صادف عيد ميلادك ما بين 14 سبتمبر و 23 سبتمبر ، فأنت مشغول في مساعدة الآخرين على تعلم كيفية استخدام حياتهم ، وبذلك تتقبل حياتك الخاصة بما في ذلك حدودك وهداياك


المصدر
ابراج
 
  • بادئ الموضوع
  • #4
ماشاء الله كل ايامه حلوة
ونتفائل بالغد الاجمل حتى لو كان كلام ابراج نتسلى فيه
شكراً شكراً

فعلا فعلا كل متوقع ات . توقع خير يصير خير
يارب دوما افراح ومسرات
منورة عسول
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل