تروكولر بحث بالرقم اون لاين Truecaller Online

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
يحتاج الجميع إلى تطبيق معرف المتصل على هواتفهم الذكية اليوم بسبب زيادة البريد العشوائي والمكالمات الاحتيالية. إذا لم ترغب في تحميل التطبيق فيمكنك استخدام تروكولر بحث بالرقم اون لاين.



يمكن لتطبيق Truecaller / تروكلر تحديد المتصلين غير المعروفين حتى لو لم يتم حفظ الرقم على الهاتف الذكي. يساعدك هذا في التعرف على المتصلين غير المعروفين بسرعة كبيرة. في هذه المقالة، سنشرح لك كيفية إجراء تروكولر بحث بالرقم اون لاين Truecaller Online دون تحميل التطبيق.

ما هو Truecaller وكيف يعمل؟


Truecaller هو دليل هاتف عبر الإنترنت يحتوي على ملايين الأرقام في قاعدة بياناته مع 200 مليون مستخدم نشط و 500 مليون تنزيل لتطبيقه. يمكنك إجراء البحث عن رقم عبر الإنترنت باستخدام التطبيق أو موقع Truecaller الإلكتروني مجانًا.


عندما تقوم بالتسجيل في تطبيق تروكلر، يتم تحميل جهات الاتصال الموجودة على رقم هاتفك المحمول تلقائيًا إلى خادم Truecaller. وبالمثل، تتم إضافة ملايين الأسماء إلى قاعدة بيانات الخدمة يوميًا من جميع الأجهزة المحمولة التي تستخدام تطبيق Truecaller.


لحسن الحظ، يسمح تروكولر أيضًا للأشخاص بإلغاء إدراج رقم هاتفهم من قاعدة بيانات التطبيق. للقيام بذلك، سيحتاج الأشخاص أيضًا إلى حذف حساب تروكولر بشكل دائم.


فإذا كنت عازمًا على حذف حسابك على تروكولر نهائيًا وإلغاء إدراج رقم هاتفك من قاعدة البيانات، فاتبع الخطوات التالية: حذف رقم هاتفك من تطبيق تروكلر.

تروكولر اون لاين بدون تسجيل


قد يؤدي الاتصال برقم خاطئ أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم خاطئ إلى تباعيات غير محمودة كالتعرض للإحتيال أو إنهاء رصيد الهاتف المحمول. مع زيادة عدد المعاملات عبر الإنترنت، يزداد أيضًا عدد عمليات الاحتيال والغش عبر الإنترنت.


إذا قمت بتنزيل Truecaller Dialer على هاتفك الذكي، فلن تطلب رقمًا خاطئًا أبدًا لأنه سيعرض الاسم أثناء كتابة الرقم. تمكنت الخدمة من حجب 10
يمكن إجراء البحث عن رقم Truecaller بطريقتين من خلال الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم وأيضًا عن طريق تنزيل تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول.


باستخدام تروكولر بحث بالرقم اون لاين، يمكننا التعرف على المكالمات العشوائية هذه، ويمكننا الابتعاد عن مثل هذه المكالمات الهاتفية غير الضرورية.


Truecaller ليس مجرد تطبيق معرف المتصل! يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الأخرى مثل حظر المكالمات وتسجيل المكالمات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يقدم تروكلر أيضًا خدمات في بعض البلدان مثل معاملات UPI وإعادة شحن الهاتف المحمول وما إلى ذلك.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين بشكل مباشر


يمكنك تروكولر بحث بالرقم اون لاين بشكل مباشر التحقق من تفاصيل متصل غير معروف بدون تثبيت تطبيق Truecaller على الهاتف المحمول. سنشرح لك هنا كيفية البحث عن رقم عبر الإنترنت باستخدام
تروكولر اون لاين على الكمبيوتر أو من متصفح الهاتف المحمول.


كما قلت، لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول للبحث عن رقم هاتف غير معروف. للبحث عن اسم أو رقم على موقع تروكلر:

  • يجب أن يكون لديك حساب في تطبيق Truecaller: يمكنك استخدام حساب جمايل الخاص بك أو معرف مايكروسوفت لتسجيل الدخول إلى تلروكلر.

موقع تروكلر الصفحة الرئيسية: تروكولر بحث بالرقم اون لاين Truecaller Online
 
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لكم بانتظار الجديد القادم دمتم بكل خير
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل