• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

#العراق— النائب الأول لرئيس مجلس النواب #حسن_الكعبي، يدعو "هيئة النزاهة للإسراع في كشف نتائج (54) ملفا متعلقا بفساد عقود الكهرباء والتي ارسلت من قبل ا

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,362
Baghdad
جوهرة
დ105,194
الجنس
أنثى
#العراق— النائب الأول لرئيس مجلس النواب #حسن_الكعبي، يدعو "هيئة النزاهة للإسراع في كشف نتائج (54) ملفا متعلقا بفساد عقود الكهرباء والتي ارسلت من قبل اللجنة النيابية المكلفة بالتحقيق والتدقيق بجميع تعاقدات وزارة الكهرباء منذ عام 2006 ولغاية 2020 ، والتي سبق وأن كشفت عن تقريرها الأولي عبر إحدى الجلسات العلنية لمجلس النواب "، قائلا خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً مع الكادر المتقدم في وزارة الكهرباء ، بحضور عدد من اعضاء لجنة النفط والطاقة ، ولجنة النزاهة النيابية : إن عددا من المسؤولين والموظفين في وزارات ( الكهرباء ، المالية ، النفط ) كانوا سببا اساسيا ومباشرا في إستمرار التدهور الحاصل في القطاع الكهربائي طيلة السنوات الماضية لأسباب كثيرة تتعلق بالفساد المالي او الإداري وعدم نجاحهم حتى في إتخاذ الخطوات التي من شأنها التخفيف من هذه الأزمة".
#الحدث_العراقي
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل