• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لعبة Pokemon GO تكسب الكثير من المال 5 مليارات في 5 سنوات

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,649
الجنس
أنثى

5 مليارات في 5 سنوات ؛ لعبة Pokemon GO تكسب الكثير من المال 5 مليارات في 5 سنوات​




5 مليارات في 5 سنوات ؛ Pokemon GO تكسب الكثير من المال
لقد مرت 5 سنوات على إطلاق Pokemon GO. يبدو أن فترة الشعبية الأكبر للعبة قد مرت منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، فإن البيانات المقدمة من Sensor Tower (عبر VG247) تشير إلى خلاف ذلك. اتضح أن لعبة Niantic لا تزال تستحق مكانة ظاهرة دولية وتوفر باستمرار للمطورين الكثير من الإيرادات.
على مدار 5 سنوات من وجودها في السوق ، تمكنت Pokemon GO من تحقيق إيرادات تبلغ 5 مليارات دولار. يأتي ما يقرب من 2 مليار من الولايات المتحدة وحدها. علاوة على ذلك ، تكسب اللعبة المزيد والمزيد كل عام. حتى الوباء المستمر لم يمنعه من القيام بذلك. في الواقع ، كان الربع الأول من عام 2021 محطمًا للأرقام القياسية وجلب المطورين إلى Niantic 642 مليون دولار. هذا الرقم يعني أن اللعبة هذا العام يمكن أن تتجاوز بشكل كبير عائدات مليار دولار.
5 مليارات في 5 سنوات ؛ Pokemon GO تكسب الكثير من المال

هذه النتائج الجيدة هي نتيجة لما يصل إلى 632 مليون عملية تنزيل للعبة والنشاط الماهر للمبدعين. لقد تكيفوا بسرعة مع ظروف الوباء ، وقاموا بتغيير آليات اللعبة بحيث يمكن استخدامها دون مغادرة المنزل. يتلقى Pokemon GO أيضًا تحديثات باستمرار بمحتوى جديد.
لذلك يبدو أن Niantic وجدت طريقة للنجاح. حتى لو لم نعد نرى مجموعات كاملة من الأشخاص يبحثون عن بوكيمون في الشوارع ، فإن اللعبة تولد مبالغ متزايدة من المال. بالنسبة للشركة ، ربما يكون هذا سيناريو حلم.
Categories: أخبار

قمراوي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل