• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 42
  • Replies 2
79-204924-america-answered-iraqi-boy-appeal_700x400.jpg


كان الفتى العراقي علي عادل، هدد مؤخرا، برمي نفسه من مكان مرتفع، في مقطع فيديو مصور، إذا لم يستجب الرئيس جو بايدن لمناشدته.

وعرف الفتى العراقي بتعليقاته عبر مقاطع الفيديو المصورة التي دائما ما تلاقي تناولاً كبيراً بين المتابعين، والتي يخاطب فيها الرئيس الأمريكي بايدن، وسلفه دونالد ترامب، بمد يد المساعدة له، لسوء الأوضاع العامة في البلاد، وتسهيل دخوله للولايات المتحدة.
ورد القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى، جو هام، على طلب فتى عراقي هدد بالانتحار.
وطلب جو هود، خلال مقطع فيديو تحدث فيه باللغة العربية، من الفتى الشاب، التأني وعدم إيذاء نفسه، قائلا: "حبيبي لا ترمي نفسك من السطح".
لكن المسؤول الأمريكي اعتذر لعلي عن تلبية طلبه زيارة الولايات المتحدة بسبب "ظرف كورونا"، وأعرب عن أمله بأن يلتقيه يوما في العراق لتناول الأكلة العراقية الشهيرة "الباجة".
وكان مقطع الفيديو الأخير، الذي ظهر فيه علي يناشد الرئيس بايدن ويهدد مازحا بأنه "سيرمي نفسه من سطح منزله"، ترافق مع سماع صوت إطلاق نار قريب من منزل
الفتى.
ونشر علي عادل، الرد المصور للمسؤول الأمريكي على صفحته الشخصية معلقا "لا أحب الباجة".
ويأتي تفاعل الولايات المتحدة بشكل رسمي مع الفتى العراقي علي عادل، بعد جملة من المناشدات التي أطلقها الأخير عبر مقاطع مصورة مزج فيها بين اللغة الإنجليزية البسيطة والعربية، والتي اتسمت بالطرافة وتركز فحواها حول الخلاص من العراق في ظل غياب الخدمات الأساسية وضياع الأمن
79-204925-america-answered-iraqi-boy-appeal-2.jpeg
79-204925-america-answered-iraqi-boy-appeal-3.jpeg
 

سليم البصري

مشرف مساحة حرة
كادر اشراف المنتديات
عضو دائم
إنضم
2019-05-25
المشاركات
9,136
مستوى التفاعل
3,225
النقاط
117
Level
0
الاوسمة
2
الإقامة
الانبار
الجنس
ذكر
أعلى