مناشدة طريفة للفتى العراقي علي عادل..

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
79-204924-america-answered-iraqi-boy-appeal_700x400.jpg

كان الفتى العراقي علي عادل، هدد مؤخرا، برمي نفسه من مكان مرتفع، في مقطع فيديو مصور، إذا لم يستجب الرئيس جو بايدن لمناشدته.

وعرف الفتى العراقي بتعليقاته عبر مقاطع الفيديو المصورة التي دائما ما تلاقي تناولاً كبيراً بين المتابعين، والتي يخاطب فيها الرئيس الأمريكي بايدن، وسلفه دونالد ترامب، بمد يد المساعدة له، لسوء الأوضاع العامة في البلاد، وتسهيل دخوله للولايات المتحدة.
ورد القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى، جو هام، على طلب فتى عراقي هدد بالانتحار.
وطلب جو هود، خلال مقطع فيديو تحدث فيه باللغة العربية، من الفتى الشاب، التأني وعدم إيذاء نفسه، قائلا: "حبيبي لا ترمي نفسك من السطح".
لكن المسؤول الأمريكي اعتذر لعلي عن تلبية طلبه زيارة الولايات المتحدة بسبب "ظرف كورونا"، وأعرب عن أمله بأن يلتقيه يوما في العراق لتناول الأكلة العراقية الشهيرة "الباجة".
وكان مقطع الفيديو الأخير، الذي ظهر فيه علي يناشد الرئيس بايدن ويهدد مازحا بأنه "سيرمي نفسه من سطح منزله"، ترافق مع سماع صوت إطلاق نار قريب من منزل
الفتى.
ونشر علي عادل، الرد المصور للمسؤول الأمريكي على صفحته الشخصية معلقا "لا أحب الباجة".
ويأتي تفاعل الولايات المتحدة بشكل رسمي مع الفتى العراقي علي عادل، بعد جملة من المناشدات التي أطلقها الأخير عبر مقاطع مصورة مزج فيها بين اللغة الإنجليزية البسيطة والعربية، والتي اتسمت بالطرافة وتركز فحواها حول الخلاص من العراق في ظل غياب الخدمات الأساسية وضياع الأمن79-204925-america-answered-iraqi-boy-appeal-2.jpeg79-204925-america-answered-iraqi-boy-appeal-3.jpeg
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل