توقعات الابراج ليوم الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
برج الحمل حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي برج الحمل ، انتهى الكابوس الذي عشت فيه ، واليوم تلاحظ فرقًا ، خاصة إذا بدأت يومك بابتسامة ونشاط كبير. يستفيد العمل أكثر من شخصيتك وإكمال عملك المتراكم. أنت الأبراج الأكثر تفاؤلاً لهذا اليوم. جرب حظك في المساء ، لأنه يمكنك الفوز بمبلغ لائق.

برج الثور حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي برج الثور ، يوم هادئ للغاية ، ولكن في الصباح فقط ، ولكن بعد ذلك يبدو الأمر كما لو أن العالم من حولك قد جن جنونه ولن يتركك العمل بمفردك ، لكنك ستنجح وستسير الأمور بالطريقة التي تريدها.

برج الجوزاء حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي الجوزاء ، وضعك لا يسعد عدو أو صديق ، اليوم لن تتمكن من التحدث مع أي شخص من حولك ، خاصة مع الزملاء الذين سيرونك غاضبًا بعض الشيء ، سيحاولون ترك العمل أثناء النهار ، حتى لا لمواجهة أي شخص ، والحد من المشاكل التي قد تنشأ عن الكلام.

برج السرطان حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي السرطان ، أنت بالتأكيد متحمس للغاية اليوم
واستيقظ بابتسامة ، لأنه من الصباح حتى الظهر ، هناك الكثير من الأشياء الرائعة في انتظارك ، ولكن بعد ذلك يهدأ كل شيء ويدخل الاكتئاب في قلبك.

برج الأسد حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي ليو ، انتبه لأفعالك ، فلا تدع تهورك يقودك إلى نهاية مغلقة وتنصف أصدقائك أو أحبائك.
برج العذراء حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي العذراء ، أنت اليوم تتحول إلى الكسل والخمول ، حاول أن تكون أكثر نشاطًا ولا تجبر عقلك على التفكير في أشياء أخرى غير ضرورية ، خلال اليوم لديك العديد من الاجتماعات التي ستجعلك متوترة ، في فترة ما بعد الظهر تبدأ في الاستعداد في المساء لديك ليلة لا تنسى انجذابك الذي لا يقاوم إلى الجنس الآخر.
برج الميزان حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي الميزان ، تبدأ بحيوية وتفاني في دعم عملك ، يمكنك أن تصبح مزاجيًا وعصبيًا في الصباح بسبب ما حدث أمامك ولم يعجبك ، لكن هذا العمل لن يستمر معك في الظهيرة. هذه أخبار جيدة يمكن أن تجعلك تطير بفرح وتحسن الجو من حولك ، انتبه لحالتك المالية في المساء.
برج العقرب حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي برج العقرب ، قد تكون هذه أفضل كلمة لموقفك اليوم. الاستبداد الذي يصاحب كلماتك يجعلك غير محبوب في العمل أو في علاقتك مع من تحب. تحاول فرض شيء ما على المحيط في المساء ، لكنك تفشل ، مما يجعلك متوترة.

برج القوس حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي القوس ، وما هو محزن للغاية قد لا يرضيك ، فالضغط النفسي والمشاكل تفسد يومك من الصباح الباكر ، لديك الكثير من العمل والضغط في فترة ما بعد الظهر وبعده. في المساء ، يحيطك الصمت ، مما يجعل من الصعب الخروج لقضاء وقت ممتع والاعتناء بصحتك.

برج الجدي حظك الأثنين 23-8-2021 جاكلين عقيقي
عزيزي الجدي ، اليوم الذي يزداد فيه عملك وتبدأ يومك بعصبية وبسرعة لإنهاء العمل المتراكم أمامك ، في فترة ما بعد الظهر لن تتمكن من إقناع رئيسك بالعمل من وجهة نظرك ، مما يجعلك متوترًا بعد الخامسة مساءً ، يتحسن وضعك وأنت تتجه إلى شؤون أسرتك وشؤونك الشخصية لقضاء ليلة هادئة مع عائلتك
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل