جمال النجمة مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

أسرار جمال مونيكا بيلوتشي التي جعلت منها أيقونة الجاذبية في العالم​



واحدة من بين جميلات العالم هي النجمة مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci ، والتي تتميز بجاذبيتها التي لا تقاوم، ولكن، ما هو سر جاذبية مونيكا بيلوتشي وكيف تربعت النجمة الشهيرة على عرش الجمال؟ في السطور القادمة سنستعرض معاً أسرار جمال مونيكا بيلوتشيوقوامها المثالي.


وتحتفل مونيكا بيلوشي هذا العام بعيد ميلادها الـ57، إلا أنها لازالت تتربع على عرش الجمال والرشاقة، فلم ينقص العمر من جمالها، وفي 30 سبتمبر من كل عام، يتداول مستخدموا منصات التواصل االاجتماعي صور مونيما بيلوتشي معبرين عن إعجابهم بنجمتهم المفضلة وملكة جمال قلوبهم.

رشاقة مونيكا بيلوتشي​

تتمتع مونيكا بيلوتشي بقوام مثالي على الرغم من عمرها المتقدم، إلا أنها تظل واحدة من أيقونات الجمال في العالم بأكمله، وترجع رشاقة مونيكا بيلوتشي إلى حرصها الدائم على نظامها الغذائي، فعلى الرغم من أنها لا تتقيد بنظام غذائي معين، إلا أنها تنجح في الحفاظ على وزنها ورشاقة قوامها.

وتعشق مونيكا بيلوتشي المطبخ الإيطالي بكل أصنافه، إلا أنها لا تترك وزنها لزيادات مفاجئة، فتتخلص من أي كيلوجرامات زائدة فور انتباهها لذلك، فضلاً عن أنها تحرص على ممارسة الرياضة، كما أنها تحرص دائماً على تناول كميات كافية من الماء، وهو ما يساعدها في زيادة معدلات الحرق ويمنحها قوام وجلد مشدود.

أسرار جمال مونيكا بيلوتشي التي جعلت منها أيقونة الجاذبية في العالم


أما عن ممارسة الرياضة، فتحرص مونيكا بيلوتشي على ممارسة أنواع معينة من الرياضات وهم رياضات السباحة واليوغا، واللذان يحققان لها نتائج مذهلة خاصة وأنها لا تتبع نظام غذائي محدد، فتسبح النجمة العالمية لمدة تصل إلى 45 دقيقة لمدة 4 أيام أسبوعياً، ومن المعروف أن رياضة السباحة واحدة من أقوى وأهم الرياضات التي لها تأثير ساحر على شد الجسم.

رياضة السباحة واليوغا ليست الرياضات الوحيدة التي نجحت من خلالها مونيكا بيلوتشي في الحفاظ على قوام مثالي رائع يخطف الأنظار، وإنما تمارس النجمة العالمية تمرينات الكيك بوكسينغ والكابوريرا، للحفاظ على لياقتها ووزنها.

أسرار جمال مونيكا بيلوتشي​

تحتل النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي المرتبة 21 من بين 100 أمرآة هن الأكثر إثارة عبر الحصول وفقاً لمجلة Men"s Health، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر جاذبية وفقا لمجلة AskMen عام 2002، كما حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم لأكثر من عام وفقا لقائمة TOP BEAUTY WORLD.

جمال مونيكا بيلوتشي يخطف الانظار دائماً ويحير الجمهور حول كيفية حفاظ صاحبة الـ57 عاماً على جمالها وبشرتها لتبدو وكأنها ابنة الثلاثينيات، فلمونيكا بيلوتشي أسرارها التي تحافظ بها على جمالها والتي توجتها على عرش الجاذبية ومن أهم أسرار جمال مونيكا بيلوتشي:

  • ماء الورد، واحد من أهم أسرار جمال مونيكا بيلوتشي هو اعتمادها على الماء البارد في أثناء الاستحمام، والذي يساعدها على تنشيط الدورة الدموية، ويحافظ على شباب بشرتها كما أنه يقي من مشاكل التهاب الجلد، فضلاً عن شد الجلد، كما يمنح الشعر لمعاناً وصحة.
  • تقليل مستحضرات التجميل، فمونيكا بيلوتشي واحدة من أجمل نجمات العالم وأكثرهن ظهوراً بدون مكياج، حيث تحرص النجمة العالمية عدم الإفراط في استخدام المكياج خاصة في الأيام العادية، وتعتمد فقط على المرطبات والماسكرا.
  • ملمع الشفاه، تتمتع مونيكا بيلوتشي بشفتين صحيتين يمنحانها جمالاً خاصاً، حيث تعتمد على الأنواع التي تحتوي على فيتامينات ضرورية للشفاه.
أسرار جمال مونيكا بيلوتشي التي جعلت منها أيقونة الجاذبية في العالم


  • روتين البشرة، فلمونيكا بيلوتشي روتينها النهاري والليلي للعناية بالبشرة، حيث تحرص على اختيار منتجات التجميل ومنظفات البشرة وكريمات الترطيب التي تناسب نوع بشرتها، ويساعدها روتين البشرة على العناية بجمالها وتجديد حيوية بشرتها فضلاً عن دوره في مقاومة التجاعيد وخطوط الوجه.
  • الاعتناء بشعرها، فتحرص مونيكا بيلوتشي على تجنب استخدام مصففات الشعر، كما تتجنب غسل شعرها باستمرار وتكتفي بغسله مرتين أسبوعياً، إلى جانب حرصها على استخدام منتجات الشعر الخالية من الكيماويات الضارة
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل