• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نجحت سيارة تسلا 2022 في تحقيق رقما قياسي في معدل شحن سياراتها بربع ثلثي لم يسبق لها تحقيقه من قبل.

كاسر القانون

عضو مميز في شباب الرافدين
2021-09-05
6,036
قلبها
جوهرة
დ16,514
الجنس
ذكر
تسلا-أرشيفية

نجحت تسلا في تحقيق رقما قياسي في معدل شحن سياراتها بربع ثلثي لم يسبق لها تحقيقه من قبل.
ووفق موقع "إنسايد إي في"، ماركة صناعة السيارات الكهربائية، حققت نسبة شحن لسياراتها المحجوزة مسبقا وصل لـ 241,300 ألف سيارة تم شحنها لحاجزيها خلال الربع الثالث من 2021، وهو ما لم يسبق للماركة الأمريكية تحقيقه.
ونقل الموقع الأمريكي المختص باخبار السيارات الكهربائية تفصيلا لتقرير تسلا عن معدلات تصنيعها وشحنها لموديلاتها المختلفة للربع الثالث من 2021.
وجاء بالتقرير أن كل من سيارات موديل S و موديل X من تسلا، وصل معدلهم التصنيعي لـ 8,941 ألف نسخة، وكل من موديل 3 وموديل Y وصل معدلهم التصنيعي إجمالا لـ 228,882، ما يجعل المعدل التصنيعي الإجمالي لتسلا في الربع الثالث من 2021 ما يصل لـ 237,823 ألف نسخة.
وفيما يخص الرقم القياسي الجديد في معدل الشحن، وصل إجمالي النسخ التي تم شحنها لحهاجزيها من موديل S وموديل X لـ 9,275 ألف نسخة، ومن كل من موديل 3 وموديل Y لـ 232,025 ألف نسخة، لتكون النتيجة الإجمالية 241,300 ألف نسخة.
    • ".. أسطورة "لوسيد" تتحدى أقوى سيارات "تسلا"
    • "تسلا" تتحدى نقص الرقائق وتكثف الإنتاج



أزمة الكهرباء​

في سياق آخر، أدى اتساع نطاق أزمة الكهرباء بالصين لتوقف الإنتاج بمصانع كثيرة يورد عدد كبير منها إنتاجه لشركتي أبل وتسلا، فيما أثرت على البورصة الصين.
يأتي ذلك في الوقت الذي تعمل فيه بعض المتاجر في الشمال الشرقي على ضوء الشموع وتغلق فيه مراكز تجارية قبل موعد الإغلاق الرسمي مع تعاظم التداعيات الاقتصادية للأزمة.
وقالت وسائل إعلام رسمية إنه تم تطبيق نظام التقنين خلال ساعات الذروة في مناطق كثيرة من شمال شرق الصين منذ الأسبوع الماضي. وقال سكان في مدن إن انقطاعات التيار أصبحت متقاربة ولفترات أطول.
وتعهدت الشركة الصينية لشبكة الكهرباء بضمان إمدادات الكهرباء الأساسية وتحاشي قطع التيار.
نجحت تسلا في تحقيق رقما قياسي في معدل شحن سياراتها بربع ثلثي لم يسبق لها تحقيقه من قبل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل