• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خيانة جديدة؟.. بايرن ميونخ يواصل حصار هالاند

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

كاسر القانون

عضو مميز في شباب الرافدين
2021-09-05
6,036
قلبها
جوهرة
დ16,474
الجنس
ذكر
إيرلينج هالاند


إيرلينج هالاند 2022
يعد بايرن ميونخ البطل التاريخي للكرة الألمانية، أحد أبرز الأندية المهتمة بضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم غريمه بروسيا دورتموند.
صاحب الـ21 عاما أصبح أحد اللاعبين الجاذبين لكبار أوروبا خلال آخر موسمين، مما أشعل صراعا بين عمالقة القارة العجوز لأجل الظفر بتوقيعه مستقبلا.
ويأتي النادي البافاري على رأس المهتمين بضم المهاجم المتألق مع "أسود الفيستيفال"، والذي يحظى أيضا باهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بجانب ريال مدريد الإسباني.
من جانبه، أكد موقع قناة "سبورت1" الألمانية أن مسؤولي النادي البافاري يضعون هالاند ضمن الخيارات الرئيسية لتعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال السنوات القليلة المقبلة.
  • 5 ضحايا في اختيارات المرشحين للكرة الذهبية 2021
ويرتبط صاحب الـ33 عاما بعقد مع بطل البوندسليجا حتى صيف 2023، مما يعني إمكانية رحيله عن ملعب أليانز أرينا بنهاية الموسم المقبل.
وأشار المصدر إلى عدم رغبة البايرن في الانسحاب من سباق ضم هالاند، رغم علمه بصعوبة توفير متطلباته المالية هو ووكيله مينو رايولا.
138-171332-haaland-bayern-munich-dortmund-2.jpeg

رغم ذلك، فإن رغبة بايرن الملحة في الظفر بتوقيع المهاجم الشاب تدفعه للاستمرار في السباق، تحسبا لعدم تجديد عقد ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2020.
وسبق لحسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، وأن شدد على مراقبة ناديه لمهاجم دورتموند، حيث قال "لو لم نفعل ذلك، لصرنا هواة".
ويأمل بايرن في نقل هالاند إلى ملعب أليانز أرينا كما فعل سابقا مع ليفاندوفسكي وماريو جوتزه وماتس هوميلز، ليصبح اللاعب النرويجي مهددا بالانضمام لقائمة خائني دورتموند، بالانتقال إلى الغريم التقليدي.
 
الحكم للفلوس باخر المشوار
شكرا كاسر على المشاركة
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل