• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف تجعل شخصيتك أكثر تأثيراً ؟

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,363
الجنس
أنثى
‏ كيف تجعل شخصيتك أكثر تأثيراً ؟

1️⃣-اجعل كلامك هادفاً لا تكثر من الحديث في الأمور التافهة ، واجعل كل كلمة تخرج من فمك في مكانها الصحيح ، فالشخص الذي يكثر من الحديث تضيع هيبته وسط الكلام ، فكل نادر غالي .

‏2️⃣-اترك بصمتك أينما ذهبت :
فالشخص ذو الشخصية المؤثرة هو الذي يذكره الآخرين بالخير ، ويبقى اسمه لامعاً بين الحضور ، شخص جذاب يحبه الحضور ويفضل الجميع الجلوس معه ، وعليك أن تعرف الخطوط العريضة التي لا يجب تخطّيها بأي شكل من الأشكال ووضع الحدود مع الآخرين

‏3️⃣-لا ترفع صوتك فالشخص الذي يرفع صوته في كثير من الأحيان يقال عنه أنه شخص ضعيف وصاحب رأي ركيك ..وقلل من الضحك فالضحك يجعل من حولك يسقطون هيبتك اضحك ولكن بشكل متزن غير ساخر من الآخرين او تقليل منهم او الكلام فيما يكرهون .

‏4️⃣- جامل الآخرين بشكل رسمي قم بزيارات الآخرين ، فالزيارات التي تقوم بها من وقت لآخر تجعل الناس ينجذبون إلى شخصيتك، خاصة إن كانت زياراتك محدودة ، ولا تتواجد إلا في الأماكن التي تتطلب من الأشخاص المهمين التواجد ، وحاول أن ترتدي الحلة الرسمية .

‏5️⃣-لا تعطي الناس أكثر من قيمتهم فلا تراجع الناس وتخبرهم بأن فلانا قد سمع منك حديثا أو قال عنك شيئا ،فآخر ما يمكن أن يضايقك هو كلام الناس ،وفي الحقيقة فإن الملامة التي قد تتلقاها بعد الحديث مع بعض الأشخاص قد تزعجك وتضيع من شخصيتك التي عانيت في بنائها وقدم المعروف ولا تنتظر الشكر
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل