• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر نانسي عجرم وكاظم الساهر في تجربة واحدة

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

Dunea

من أهلنا
2021-06-22
11,211
رمادي
جوهرة
დ4,118
الجنس
أنثى
تستعد نانسي عجرم لأكثر من حدث ضخم تنفرد به وسط نجمات الغناء العربي، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خطوات مهمة في حياة نانسي عجرم وما الذي يجمعها بالقيصر كاظم الساهر بعد تجربتهما معاً في ذا فويس كيدز قبل سنوات؟

ضمن فعاليات إكسبو دبي التي انطلقت قبل فترة وجمعت كبار نجوم الساحة الفنية في الوطن العربي، تُعد نانسي عجرم أول نجمة عربية تحيي حفلاً غنائياً ضمن فعالياته التي تحدد موعدها في 12 نوفمبر القادم؛ حيث تراها نانسي من أهم المحطات الفنية في مسيرتها الغنائية ويكون الحفل على خشبة مسرح قبة "الوصل" في دبي.
ومن المنتظر أن يكون حفلاً مختلفاً جداً؛ فنانسي موجودة حالياً في دبي للتحضيرات الخاصة بالحفل قبل موعده بشهر تقريباً لضخامة الحدث الفني المنتظر.
ومن ناحية أخرى، تستعد نانسي لإحياء حفل غنائي جديد في افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بدورته الـ21 في 19 أكتوبر لتنهي حفلها ثم تعود مجدداً إلى دبي لمباشرة تحضيرات حفلها المنتظر هناك.

نانسي وكاظم

على صعيد آخر، يستعد كاظم الساهر لإحياء حفله الغنائي ضمن "الأمسيات الخالدة" في إكسبو دبي يوم 15 أكتوبر، وسيكون الساهر ممثلاً لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا خلال فعاليات الحفل.
وكان الساهر قد أكد سعادته بعودته للجمهور من خلال هذا الحفل بعد غياب عامين عن مقابلة جمهوره مباشرة على خشبة المسرح منذ انتشار فيروس كورونا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل